الإثنين، 29 أبريل 2024 01:54 م

دعم مصر يكذب الوفد: نسقنا مع أبو شقة بشأن اللجان النوعية.. وحجم حزبكم صوتين فقط

دعم مصر يكذب الوفد: نسقنا مع أبو شقة بشأن اللجان النوعية.. وحجم حزبكم صوتين فقط علاء عبد المنعم وبهاء أبو شقة
الجمعة، 22 أبريل 2016 02:21 م
كتبت نور على
قال علاء عبد المنعم المتحدث الرسمى لائتلاف دعم مصر، إن الائتلاف يقدر حزب الوفد ويعتبره شريك للمسئولية، مضيفًا فى تصريحات لــ"برلمانى" أنه لا يوجد مشروع سياسى أو انتخابات بدون تنسيق، لافتًا إلى أن الائتلاف قام بالتنسيق مع الوفد بشان انتخابات اللجان النوعية، وكان يمثل الوفد فى اجتماعات التنسيق المستشار بهاء أبو شقة رئيس الكتلة البرلمانية للوفد وسكرتير عام الوفد وهو قامة تفتخر بها مصر كلها، وإذا لم يكن المستشار أبو شقة يمثل الوفد فمن يمثله.

وأضاف عبد المنعم، أنه تم الاتفاق على دعمه فى رئاسته للجنة التشريعية لعلمه وخبرته، كما تم الاتفاق على دعم السيد حسن لرئاسة لجنة الزراعة، مشيرا إلى أنه لم يكن هناك أى تفكير لمحاصصة أو توزيع مناصب.

وتابع علاء عبد المنعم: "أما قول بعض المسئولين بالوفد إنهم ليسوا فى حاجة للدعم فهو قول بعيد عن أصول السياسة فمثلا حزب الوفد له عضوان فى اللجنة التشريعية من 32 عضوا فهل يمكن إذا كان الأمر حزبى بحت أن يفوز المستشار بهاء أبو شقة بهذين الصوتين".

واستطرد "علاء": "التنسيق ضرورى ولازم فى الحياة السياسية والتوافق والائتلاف يسعى لأن يضع يده فى أيدى كل القوى السياسية من أجل تحقيق ما يصبوا إليه الوطن".


الأكثر قراءة



print