الخميس، 16 مايو 2024 03:30 م

إسكان الجيزة: 3 مايو فتح باب التعاقد على المرحلة الثالثة لإسكان شباب 6 أكتوبر

إسكان الجيزة: 3 مايو فتح باب التعاقد على المرحلة الثالثة لإسكان شباب 6 أكتوبر مصطفى مدبولى وزير الإسكان
الجمعة، 22 أبريل 2016 09:32 ص
كتبت إيناس البنا
أعلنت مديرية الإسكان بمحافظة الجيزة، فتح باب التعاقد للحاجزين للوحدات السكنية بالمرحلة الثالثة من المشروع القومى بمدينة 6 أكتوبر، والمعروف إعلاميا باسم إسكان شباب الجيزة.

وقال المهندس إبراهيم فرج وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة، إنه سيتم فتح باب التعاقد يوم 3 مايو المقبل، ببنك التعمير والإسكان فرع المنيل، مضيفًا أن التعامل سيكون مع صاحب الوحدة نفسه، وستقوم المديرية بتسليم الوحدات للحاجزين شخصيا بدون قبول التوكيلات بالقطاع الأول من هذه المرحلة بدءًا من 15 مايو.

وأشار فرج، إلى أن المديرية قامت بوضع إعلانات بالجرائد الرسمية عن موعد التقدم، بالإضافة إلى إعلانها نهاية الشهر أيضًا عن موعد الحجز، حتى يتسنى للمواطنين الحاجزين سرعة إنهاء إجراءات التعاقد.

وكانت أعلنت مديرية الإسكان بمحافظة الجيزة، أعلنت مطلع الشهر الجارى الانتهاء من أعمال توصيل الكهرباء لعدد من الوحدات بالمرحلة الثالثة من إسكان الشباب بمدينة 6 أكتوبر، بعد توصيل التيار للوحدات من 1 إلى 42 بالمرحلة، حيث ستبلغ قيمة الأقساط لأصحاب الدخول التى تقل عن 1400 جنيه، 245 جنيها بواقع 5% فوائد، وتبلغ الفائدة 7% لأصحاب الدخول أكثر من 1400 جنيه، حيث سيكون القسط الشهرى 286 جنيها.

الأكثر قراءة



print