الخميس، 09 مايو 2024 12:46 م

ننشر أدلة إدانة أمين الشرطة قاتل بائع الشاى بالرحاب

ننشر أدلة إدانة أمين الشرطة قاتل بائع الشاى بالرحاب أمين الشرطة قاتل بائع الشاى
الخميس، 21 أبريل 2016 10:22 م
كتب - علاء رضوان
تسلم المستشار أحمد ربيع رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، اليوم الخميس، تقريرى الطب الشرعى والأدلة الجنائية فى واقعة مقتل الشاب مصطفى محمد مصطفى، على يد أمين شرطة بالرحاب.

واستمع فريق التحقيق برئاسة المستشار محمد أباظة، لشهود العيان، وناقش الطبيب الشرعى الذى باشر عملية تشريح الجثة، وتسلم جميع التقارير الفنية، وسوف يصدر المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام قرارا بالتصرف فى التحقيقات خلال ساعات.

وقال المستشار أحمد ربيع إن تقرير الطب الشرعى، أثبت أن سبب الوفاة، طلق نارى بالجانب الأيسر للشاب، بفتحة دخول وخروج، أدى إلى تهتك بالقلب والرئة، ونزيف داخلى، نتج عنه وفاة المجنى عليه. واستمع المستشار محمد أباظة اليوم، لأمين الشرطة، المتهم، ومواجهته بما جاء فى تقريرى الأدلة الجنائية، والشهود، غير أنه أنكر ارتكابه واقعة القتل، وأنه اطلق النار على ملثمين كانوا يحملون أسلحة.

وأكدت النيابة، أن تقرير الأدلة الجنائية أثبت أن السلاح المحرز فى القضية، الذى استخدمة المتهم، هو السلاح الذى أطلق الفوارغ التى تم ضبطها فى موقع الحادث، وأثبت أن الـ 11 فارغا المضبوطة نفس النوع، وتستخدم فى السلاح المضبوط مع المتهم. وتطابقت أقوال الشهود مع تقرير الطب الشرعى، فى أن المتهم أطلق النار على المجنى عليه من مسافة 4 إلى 5 أمتار، ونفى الشهود فى التحقيقات، وجود ملثمين أثناء الواقعة، مؤكدين أن أمين الشرطة، كان يقصد قتل المجنى عليه.


الأكثر قراءة



print