الثلاثاء، 21 مايو 2024 02:12 ص

النائب خالد عبد العزيز شعبان: نتقبل الرأى الآخر.. و"25-30" يعد قوانين بديلة

النائب خالد عبد العزيز شعبان: نتقبل الرأى الآخر.. و"25-30" يعد قوانين بديلة النائب خالد عبد العزيز شعبان
الأربعاء، 20 أبريل 2016 07:02 م
كتب أيمن رمضان
قال النائب البرلمانى خالد عبد العزيز شعبان، إن طبيعة المرحلة التى تشهدها البلاد إلى جانب تخوف أعضاء البرلمان من حل المجلس دفعهم للموافقة على بيان المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء ومنح الثقة لحكومته، وتابع: "علينا تقبل الرأى والرأى الآخر"، مشدداً على أن ائتلاف "25-30" سيضغط خلال المرحلة المقبلة لإقرار قوانين متعلقة بالعدالة الاجتماعية للطبقة الكادحة وحقوق العمال والمعاشات وغير من القوانين التى تهم الشريحة الأعرض فى المجتمع المصرى.

وأضاف "شعبان" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن ائتلاف "25-30" يعد الآن هذه القوانين ليطرحها كبديل لقوانين الحكومة، مشيراً إلى أن الائتلاف يسعة الآن للتشاور مع بعض النواب من مختلف التيارات للتوافق على هذه القوانين ودعمها تحت القبة، وتابع:" بنعد قوانين للأجور وتنظيم العمل النقابى وغير من القوانين".

وكانت قد حصلت حكومة " إسماعيل" على ثقة مجلس النواب فى جلسة التصويت التى انتهت اليوم، الأربعاء، بعد موافقة 433 نائبا بنسبة 90.97% من المجلس، فيما رفض منح الثقة 38 نائبا بنسبة 7.98%، وامتنع عن التصويت 5 نواب فقط.

برلمان مصر, اخبار مجلس النواب , النائب خالد عبد العزيز شعبان, مجلس النواب , قانون المعاشات, الاجور , العمل النقابى , المهندس شريف اسماعيل , رئيس الوزراء , الموافقة على بيان الحكومة



print