الأحد، 16 يونيو 2024 04:22 م

خالد صلاح يستضيف وزير السياحة "يحيى راشد" فى حلقة "على هوى مصر".. الليلة

خالد صلاح يستضيف وزير السياحة "يحيى راشد" فى حلقة "على هوى مصر".. الليلة خالد صلاح و يحيى راشد وزير السياحة
الأربعاء، 20 أبريل 2016 02:09 م
كتبت هند مختار
يستضيف الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، وزير السياحة، يحيى راشد، فى حلقة اليوم الأربعاء من برنامجه "على هوى مصر"، الذى يُذاع على شاشة قناة النهار وان.

يواجه خالد صلاح، وزير السياحة، بعدة ملفات مهمة، أبرزها مستقبل السياحة المصرية فى ظل التراجع الكبير لأعداد الوفود السياحية، وموقف عدد من الدول الأوروبية بتعليق رحلاتها لمصر، فضلا عن التطورات الأخيرة فى قضية الشاب الإيطالى جوليو ريجينى، والطائرة المختطفة، ومن قبلها الطائرة الروسية، ونتائج هذه الأحداث على السياحة المصرية.
ومن المنتظر أيضًا، أن يناقش خالد صلاح مصير العاملين فى قطاع السياحة، وسط التهديدات اليومية بتقليل العمالة فى الفنادق والمنشآت، وهل تستطيع وزارة السياحة استقطاب 10 ملايين سائح فى 6 أشهر وفق ما ورد ببيان المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء أمام البرلمان؟.

كما سيناقش البرنامج جانبًا مهمًّا فيما يخص علاقة وزارة السياحة برجال الأعمال، المستثمرين فى مجال السياحة والقائمين على الصناعة، وتأتى أهمية هذه الحلقة على خلفية استضافة البرنامج، فى حلقة أمس الثلاثاء، رجل الأعمال كامل أبو على، أحد أبرز المستثمرين فى القطاع السياحى، والذى عرض عشرات المشكلات والقضايا الخاصة بصناعة السياحة، والتى تتجاهلها الحكومة المصرية، على حدّ قوله خلال اللقاء.


print