السبت، 04 مايو 2024 05:31 م

اليوم.. انتخابات التجديد النصفى للأطباء البيطريين لاختيار النقيب العام

اليوم.. انتخابات التجديد النصفى للأطباء البيطريين لاختيار النقيب العام نقابة الأطباء البيطريين
الجمعة، 15 أبريل 2016 07:15 ص
كتبت آية دعبس
تعقد نقابة الأطباء البيطريين، انتخابات التجديد النصفى لانتخاب النقيب العام، ونصف أعضاء مجلس النقابة العامة، ومجالس النقابات الفرعية، وذلك صباح اليوم الجمعة، حيث تبدأ عمليات التصويت من 10 صباحا وتستمر حتى السابعة مساء.

قال الدكتور عوض أحمد عوض رئيس لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفى لنقابة الأطباء البيطريين: إن اللجنة خاطبت وزارة الداخلية لتأمين كافة مقرات الاقتراع بالمحافظات، خلال عمليات الاقتراع المقرر لها يوم الجمعة المقبلة، وإخطارها بالمقرات، مشيرا إلى أنه تم التأكيد على رؤساء النقابات الفرعية لمخاطبة مديرية الأمن التابعة لها.

وأضاف عوض، أن النقابة طالبت اتحاد المهن الطبية بمشاركة رئيس الاتحاد بالمحافظات فى الإشراف على عمليات التصويت، لافتا إلى أن النقابة خاطبت الجهات القضائية للإشراف على العملية الانتخابية بواقع 42 لجنة انتخابية.

وأشار رئيس لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفى، إلى أنه فور انتهاء الوقت المحدد للتصويت، سيتم إبلاغ نتيجة النقابات الفرعية بالمحافظات، للمستشار رئيس لجنة الانتخابات العامة، ثم يتم تسليم الأوراق بعد وضع كل منها فى مظروف مستقل إلى الموظف المختص والمفوض من نقابته الفرعية وتوقيعه بما يفيد استلامها.

print