الإثنين، 13 مايو 2024 09:42 ص

عاجل.. ننشر صور وأسماء وفد المحققين المصريين والإيطاليين فى قضية مقتل "ريجينى"

عاجل.. ننشر صور وأسماء وفد المحققين المصريين والإيطاليين فى قضية مقتل "ريجينى" المحققون فى قضية مقتل ريجينى
الخميس، 07 أبريل 2016 07:02 م
كتبت فاطمة شوقى
نشرت صحيفة لا ريبوبليكا الإيطالية، قائمة بالوفد المصرى الذى شارك فى اجتماع المحققين الذى عقد صباح اليوم بروما، بشأن مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى.

جوليو ريجينى (1)

ويضم الوفد اللواء عادل جعفر من قطاع الأمن الوطنى بوزارة الداخلية، واللواء علاء عزمى نائب مدير البحث الجنائى بمحافظة الجيزة، والعميد مصطفى معبد، والعميد أحمد عزيز من قطاع الأمن الوطنى، فيما يضم الجانب الإيطالى، المدعى العام جوزيبى بينياتونى ونائبه سيرجيو كولاجيو، وعددا من كبار مسئولى قوات الأمن.

كما نشرت صحيفة لا ريبوبليكا الإيطالية عدة صور للاجتماع الذى عقد فى أكاديمية الشرطة العليا بروما، وقالت الصحيفة: إن الاجتماع استمر لأكثر من 5 ساعات، وانتهى دون نتائج على أن تستأنف الجولة الثنائية غدا الجمعة.

جوليو ريجينى (2)

وأضافت الصحيفة: أن الاجتماع اقتصر على تسليم صورة من ملف التحقيقات فى قضية ريجينى إلى الجانب الإيطالى، الذى أبدى بعض الملاحظات حول الملف، منها وجود نقص فى المعلومات الخاصة ببيانات تفريغ الهاتف المحمول للباحث الإيطالى، وتفريغ كاميرات الفيديو فى بعض الأماكن التى ذهب إليها ريجينى يوم اختفائه فى الخامس والعشرين من يناير الماضى.

جوليو ريجينى (3)

وتابعت الصحيفة: أن الوفد المصرى سلم لنظيره الإيطالى ملفا مكونا من 3000 صفحة، لكنه لا يحتوى على بعض التفاصيل التى تبحث عنها روما، لافتة إلى أن الاجتماع الثانى المقرر عقده غدا سيتناول فحص الملفات والوثائق والأدلة المقدمة من المحققين المصريين، ومحاولة الرد على الاستفسارات الإيطالية.

جوليو ريجينى (4)

جوليو ريجينى (5)

جوليو ريجينى (6)

جوليو ريجينى (7)

جوليو ريجينى (8)

جوليو ريجينى (9)


print