الخميس، 02 مايو 2024 09:13 م

بالتفاصيل..دعم مصر تترك لجان الزراعة والشؤون الأفريقية والنقل والصحة للمصريين الأحرار

بالتفاصيل..دعم مصر تترك لجان الزراعة والشؤون الأفريقية والنقل والصحة للمصريين الأحرار هشام الشعينى وأيمن أبو العلا وسعيد طعيمة وحاتم باشات
الأحد، 03 أبريل 2016 12:12 م
كتب سماح عبد الحميد و زكى القاضى
أكدت مصادر بائتلاف "دعم مصر"، أن اجتماع عقد منذ يومين بين قيادات الائتلاف وبعض القيادات من حزب المصريين الأحرار، وتم الاتفاق على التنسيق حول بعض اللجان.

وكشفت المصادر، أن الائتلاف قرر ترك لجان الزراعة والصحة والنقل والشؤون الأفريقية، لحزب المصريين الأحرار، ويترشح عليها كل من هشام الشعينى، وأيمن أبو العلا، واللواء سعيد طعيمة، واللواء حاتم باشات، بالترتيب.

واتفق على دعم مرشحى الحزب فى وكالة اللجان، وهم طارق رضوان، نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، فى منصب وكيل لجنة العلاقات الخارجية، واللواء سلامة الجوهرى، نائب زفتى، فى منصب وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى، ومصطفى سالم، نائب سوهاج، فى منصب وكيل لجنة الخطة والموازنة.
وانتهى الاجتماع أيضًا إلى دعم هانى نجيب، فى منصب وكيل اللجنة الاقتصادية، وعاطف مخاليف، نائب المطرية، فى منصب وكيل لجنة حقوق الإنسان، وإيناس عبد الحليم، فى منصب وكيل لجنة الصحة.

واتفق الحاضرون، على أنه من مصلحة البرلمان، أن يكون هناك قوى كبيرة، تدفع القضايا الكبرى للصالح العام، والابتعاد عن المشاحنات، والتضييق المتبادل، على أن يتم التنسيق فى وجهات النظر العامة.


الأكثر قراءة



print