الأربعاء، 15 مايو 2024 06:35 ص

أنشطة الأحزاب.. "مستقبل وطن" يكرم الأيتام.. و"المصريين الأحرار" يحتفل بالمرأة

أنشطة الأحزاب.. "مستقبل وطن" يكرم الأيتام.. و"المصريين الأحرار" يحتفل بالمرأة أشرف رشاد
السبت، 02 أبريل 2016 08:02 ص
كتب كامل كامل وتامر إسماعيل
تنظم أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، اليوم السبت، احتفالية بيوم اليتيم الذى يحل فى الجمعة الأولى من أبريل من كل عام، وذلك فى نادى نقابة المحامين بالمحافظة، وتحت رعاية النائب أشرف رشاد، الأمين العام لحزب مستقبل وطن ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب.

مستقبل وطن


وفى هذا السياق، قال النائب أشرف رشاد: أن الاحتفالية تأتى فى إطار عدة احتفالات ينظمها الحزب على مستوى الجمهورية، بدأت أمس بمحافظة المنيا، وتقام اليوم فى قنا، وذلك بمشاركة عدد من الجمعيات الأهلية ومؤسسات كفالة اليتيم والمجتمع المدنى، وبحضور عشرات الأيتام الذين يمثلون أغلب قرى المحافظة والجمعيات الخيرية فى مدينة قنا.

من جانبه، أكد هشام قدوس، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا: أن الاحتفال سيشمل برنامجًا ترفيهيًّا للأيتام، وفقرات فنية وألعابًا، ويختتم بتقديم الهدايا للمشاركين.

حزب حماة الوطن يكرم أبناء شهداء الجيش والشرطة احتفالا بيوم اليتيم


من جانبه، قال اللواء محمد الغباشى، نائب رئيس حزب حماة الوطن، أن أمانات الحزب بالمحافظات تواصل اليوم السبت إقامة احتفالات بمناسبة يوم اليتيم. وأضاف "الغباشى" فى تصريحات لـ"برلمانى": "قررنا داخل الحزب أن يكون ضمن الأطفال الذين سيتم تكريمهم أبناء شهداء مصر سواء من الجيش أو الشرطة."

حزب المصريين الأحرار


أما حزب المصريين الأحرار، فسوف يقيم مساء اليوم، مؤتمرا صحفيا تحت عنوان "المرأة فى سوق العمل"، بأحد الفنادق الكبرى بالدقى، حيث يشارك بالحضور عدد من رجال الدولة والمسؤولون والقيادات الحزبية والسياسية وعدد من أمانات المرأة للأحزاب المختلفة.


print