الأحد، 19 مايو 2024 08:05 ص

شاهد فيديوهات "التوك شو" المثيرة.. تامر أمين يلطم على الهوا الأبرز

 شاهد فيديوهات "التوك شو" المثيرة.. تامر أمين يلطم على الهوا الأبرز تامر أمين
الجمعة، 01 أبريل 2016 01:19 ص
كتب برلمانى
ينشر " برلمانى" أبرز مقاطع الفيديو من برامج التوك شو، خلال الساعات الماضية، والتى تناولت عددا من القضايا التى تشغل الشارع المصرى، وعلى رأسها قضية الغش فى السودان، وقضية التمويل الأجنبى .

عزمى مجاهد يطالب بسرعة الكشف عن الأسماء المتورطة فى التمويل الخارجى


طالب الإعلامى عزمى مجاهد القاضى المكلف بقضية التمويل الخارجى، بسرعة الكشف عن الأسماء المتورطة فى تلك القضية، قائلاً: "أبوس إيد اللى فى إيده القضية.. أبوس جزمته بس طلعولنا الأسماء بتوع التمويل الخارجى".

وهاجم "مجاهد" ببرنامجه "الملف" المذاع عبر فضائية "العاصمة"، أسماء محفوظ، بعد تصريحاتها "لامانع أن نكون مثل سوريا والعراق بس نعيش بكرامتنا"، معلقاً:"الشريفة العفيفة المناضلة اللى بتعيش فى الأرض فساداً..اللى قبضوا بالدولار ليس لديهم كرامة أو نخوة أو شرف أو أمانة.. انتى مش عايشة بكرامتك لأنك تبيعين بلدك بالرخيص"، وتابع: "أبوس إيد اللى فى إيده القضية.. أبوس جزمته بس طلعولنا الأسماء بتوع التمويل الخارجى، عشان مصر تعرف مين بيخونها، والأسماء بها مفاجآت فى الإعلام والصحافة ونشطاء سبوبة وناس كتير بيقبضوا عشان يهدموا البلد والشرطة والجيش"، مستطرداً: "هؤلاء ليسوا مصريين.. وإحنا مستقرين والحمد الله وزى الفل".


تامر أمين "يلطم" على الهواء بسبب أزمة الغش


علق الإعلامى تامر أمين، على أزمة الغش فى السودان، مشيراً إلى أن الغش فى الثانوية العامة بالخرطوم جريمة أمن قومى. وأضاف تامر أمين، خلال تقديم برنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، أن ذلك فى السودان وليس فى سويسرا أو أمريكا، حيث نعيش نفس الثقافة. وأوضح أمين، أن الغش فى الثانوية العامة فى مصر "واجب قومى"، وللأسف أولياء الأمور يساعدون أولادهم على الغش، ويسعدون بذلك، لافتاً إلى أن الأب يربى ابنه على أنه يصبح حرامى دون القبض عليه. وصرخ أمين على الهواء، قائلاً: "إذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمة أهل البيت كلهم الرقص والغش".



print