الأحد، 12 مايو 2024 01:18 م

فرج عامر: وافقنا على المحور الثانى من بيان الحكومة.. ونرفع تقريرنا للشريف السبت

فرج عامر: وافقنا على المحور الثانى من بيان الحكومة.. ونرفع تقريرنا للشريف السبت محمد فرج عامر رئيس لجنة ترسيخ البنية الديمقراطية
الخميس، 31 مارس 2016 11:16 ص
كتب أحمد أبو حجر
قال المهندس محمد فرج عامر، عضو مجلس النواب المستقل عن محافظة الإسكندرية، وعضو ائتلاف دعم مصر، ورئيس لجنة ترسيخ البنية الديمقراطية وتدعيمها- المحور الثانى فى بيان الحكومة- والمنبثقة من لجنة دراسة بيان الحكومة، ويرأسها بدلا من المستشار بهاء الدين أبو شقة، إن اللجنة قررت الموافقة على المحور الثانى من بيان الحكومة، بعد اجتماعها أمس بالمجلس.

وأضاف عامر فى تصريحات لـ"برلمانى": ناقشت اللجنة جميع البنود الخاصة بالمحور الثانى من برنامج حكومة المهندس شريف إسماعيل، وسيتم كتابة تقرير عن المناقشات ليرفع إلى السيد الشريف، رئيس اللجنة الخاصة بدراسة بيان الحكومة، يوم السبت.

وأشار إلى أنه كانت هناك بعض الملاحظات من بعض النواب حول انتخابات المجالس المحلية، خاصة بالنسب المقررة للمشاركة فى الانتخابات، بالإضافة إلى موعد إجراء الانتخابات .

وتابع عضو مجلس النواب، أن المجلس منوط به مراقبة الحكومة ومتابعة خطواتها فى تنفيذ برنامجها، مشيرًا إلى ضرورة التعاون بين البرلمان والحكومة من أجل صالح مصر.


الأكثر قراءة



print