السبت، 18 مايو 2024 02:12 م

مصرع 7 عمال مصريين وإصابة اثنين آخرين فى حادث تصادم مروع بالأردن

مصرع 7 عمال مصريين وإصابة اثنين آخرين فى حادث تصادم مروع بالأردن حادث سير
الأحد، 27 مارس 2016 03:39 م
(أ ش أ)
لقى 7 عمال مصريين مصرعهم، وأصيب اثنان آخران فى حادث تصادم مروع، وقع صباح اليوم الأحد، بمحافظة المفرق الأردنية (75 كم شمال شرق عمان)، بين سيارة نقل وميكروباص صغيرة، حسبما أفادت إدارة الإعلام فى المديرية العامة للدفاع المدنى الأردنية.

وحصل "برلمانى" على أسماء 7 عمال من أبناء قرى يوسف الصديق بمحافظة الفيوم لقوا مصرعهم فى حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل بالأردن.
والمتوفون هم غريب مصطفى عبد السميع، وأشرف قطب على حسن، وراضى جمعة حسين، وحماد مسعود حسن محمد، وعبد النبى فيصل السيد، وأحمد شفيق خليل، ومحمود عبد السيد حسين وهم من قرى الشيخ سليمان وشايدة وأبو بكر والغربى بمركز يوسف الصديق.

كما أصيب 2 آخران فى الحادث وهما على شفيق خليل ومحمد توفيق ومحتجزين بالعناية المركزة وحالتهما خطرة، وقد انتقل أهالى الضحايا إلى مطار القاهرة فى انتظار وصول الجثامين تمهيدًا لدفنها.

من جانبها قالت مديرية الدفاع المدنى، فى بيان لها اليوم، إن المصابين هم ثلاثة أشخاص اثنين مصريين والثالث هو سائق السيارة الميكروباص التى كانت تحمل العمال المصريين وهو أردنى الجنسية، واصفة حالتهم جميعًا ما بين البالغة والمتوسطة.
وأضافت أن فرق الدفاع المدنى تحركت على الفور إلى موقع الحادث وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء المتوفين إلى مستشفى المفرق الحكومى.




الأكثر قراءة



print