الثلاثاء، 07 مايو 2024 09:42 م

نكشف حقيقة لقاء نائب الزاوية الحمراء بالسفير الإسرائيلى مع توفيق عكاشة

نكشف حقيقة لقاء نائب الزاوية الحمراء بالسفير الإسرائيلى مع توفيق عكاشة صورة النائب مع السفير
الأحد، 27 مارس 2016 04:18 ص
كتب أشرف عزوز - إبراهيم سالم - محمد سعودى
يتساءل الكثيرون عن مدى حقيقة لقاء أمين مسعود، نائب الزاوية الحمراء بالقاهرة، بالسفير الإسرائيلى فى مصر حاييم كورين مع توفيق عكاشة، ذلك النائب الذى سقطت عضويته بموافقة نواب البرلمان فى الآونة الأخيرة، ومن ثم يوضح "برلمانى" حقيقة هذه الصورة.

بداية، نشر إبراهيم أبو شعيرة، النائب عن دائرة رفح والشيخ زويد، بمحافظة شمال سيناء، صورة أمين مسعود، نائب الزاوية الحمراء، تجمع بينه وبين توفيق عكاشة، والسفير الإسرائيلى "حاييم كورين" على صفحته الرسمية بالفيس بوك فى أحد الأماكن العامة، بحسب قوله.

وكتب النائب أبو شعيرة معلقًا على الصورة: "قلت كلمة أن اللى ييجى على أهل الشيخ زويد ورفح والله، مابيكسب ربنا هيفضحه السيد النائب أمين مسعود اللى طالب بتهجير أهل سيناء مع السفير الإسرائيلى، والله وقعت فى عش الدبابير سيثبت التاريخ أن أهل سيناء لا أحد يساوم على وطنيتهم والله منور سيادة النائب".

إلا أن النائب أمين مسعود عضو مجلس النواب عن دائرة الزاوية الحمراء والشرابية بمحافظة القاهرة، نفى ما قاله "أبو شعيرة"، قائلا: "هذا كذب، والشخص الموجود بالصورة هو الدكتور شرين أحمد فؤاد، البرلمانى السابق عن دائرة الوايلى".

وأضاف "مسعود" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى" – قائلاً: "على النائب المحترم أن يتحرى الدقة قبل نشر أى صور أو معلومات تمس سمعة زميل له فى البرلمان".

الأكثر قراءة



print