الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:59 ص

بالفيديو.. "ضحك ولعب وحب" بين يوسف الحسينى والطفل محمد عماد المثير للجدل

بالفيديو.. "ضحك ولعب وحب" بين يوسف الحسينى والطفل محمد عماد المثير للجدل يوسف الحسينى+الطفل محمد عماد
الأحد، 27 مارس 2016 01:13 ص
كتب محمد سعودى
فى لافتة جميلة من الإعلامى يوسف الحسينى، شارك الطفل محمد عماد، الذى أثارت كلماته جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى فى الآونة الأخيرة، اللعب خلال حلقة برنامج السادة المحترمون.

ووعد الحسينى، الطفل الصغير، خلال برنامجه السادة المحترمون بأن يمنحه بذلة ضابط بجانب مصاريف الدراسة، خلال الساعات المقبلة، قائلا: "بكرة هتبقى عندك بدلة ظابط، هنجبهالك مكان ما بتقعد أنت وعم عماد"، فرد عليه الطفل: "اسمه أبوك!"، فقال الحسينى :"أبوك أنت مش أنا"، فرد الطفل قائلا: "قوله يا عماد عشان أدك فى السن".

وفى أثناء الحلقة بدأ الطفل يلف نفسه على كرسى الضيوف، فحاول أن يمنعه والده، إلا أن الحسينى طلب منه أن يستكمل اللعب، وقام بلف كرسى الطفل حتى أن قال الأخير: "ممكن تروح تشوف شغلك وأنا بعرف ألف بنفسى".


تجدر الإشارة إلى أن الطفل محمد عماد، قد أثارت كلماته جدلا واسعا فى الفترة الأخيرة عندما قال أنه يتمنى أن يكون ضابطا ويملك الكثير من الأموال حتى يوزعها على الذين يقومون بتلميع الأحذية، قائلا: "هوزع فلوس على الناس اللى بتلمع الجزم عشان تأكل عيالها".

أما والده عماد السيد البالغ من العمر 50 عامًا، فقد كان يعمل بوابا لإحدى العمارات، وكان يعيش بصحبة زوجته وطفله الذى أنجبه بعد سنين طويلة من زواج، بعدها توفت زوجته وتركت طفلها وعمره 3 سنوات.


الأكثر قراءة



print