الأحد، 19 مايو 2024 02:03 ص

بالصور.. عمرو موسى لسفراء 4 دول أوروبية: مواجهة الإرهاب حربنا جميعًا ضد عدو مشترك

بالصور.. عمرو موسى لسفراء 4 دول أوروبية: مواجهة الإرهاب حربنا جميعًا ضد عدو مشترك جانب من لقاء عمرو موسى بالسفراء
الأربعاء، 23 مارس 2016 07:07 م
كتب محمد رضا
استقبل

عمرو موسى

، الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، رئيس لجنة الخمسين، فى مكتبه، مساء اليوم الأربعاء، سفراء كل من بلچيكا وفنلندا والسويد وسويسرا، فى القاهرة، وذلك فى لقاء حول بعض المستجدات والتطورات على الساحة المصرية والأوروبية والإقليمية.

وتقدم الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، خلال اللقاء، بالعزاء لسفير بلجيكا، ولكل السفراء الأوروبيين، فى ضحايا الاعتداءات التى حدثت فى بروكسيل أمس، مؤكدًا أن الحرب على الإرهاب هى حربنا جميعًا ضد عدو مشترك، وأن السبيل الأساسى لهزيمة الإرهاب هو العمل المشترك ضده مع ضرورة تفهم مشاكل واحتياجات المنطقة.

لقاء عمرو موسى (1)

وناقش رئيس لجنة الخمسين، خلال اللقاء، أيضًا الخطوات الإيجابية التى تتخذها مصر فى ظل انتهاء البرلمان من إعداد لائحته، والاستعداد لتشكيل اللجان، وهو ما رحب به السفراء الأوروبيين، مؤكدين أن برلمانات بلادهم تنتظر تشكيل اللجان فى المجلس المصرى لبدء التعاون النوعى والمتخصص بين الأعضاء.

وقال عمرو موسى: إن مصر جاهزة على كل المستويات للعمل من أجل مستقبل أفضل، وأن هناك فرصة للتعاون سويًا أكثر من أى وقت مضى فى ظل قيادة تعلم جيدًا البعد المتوسطى لمصر كما تعمل فى البعد الإفريقى والعربى.


لقاء عمرو موسى (3)


print