الإثنين، 15 يوليو 2024 03:08 ص

"مستقبل وطن": تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطنى

"مستقبل وطن": تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطنى مستقبل وطن
الجمعة، 05 يوليو 2024 03:00 م
هند عادل
ثمن عبدالله السعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، تصريحات د. مصطفى مدبولي رئيس الوزراء خلال مؤتمره الصحفي الأول عقب تشكيل الحكومة الجديدة.
 
وأضاف السعيد، أن التصريحات تشير إلى أننا أمام مرحلة جديدة من العمل الوطني، وأن الحكومة الجديدة تدرك جيدا حجم التحديات الحالية وتضع مصلحة المواطن على رأس أولوياتها.
 
وأشار السعيد، إلى أهمية الشفافية التي شملتها كافة التصريحات التي أطلقها رئيس الوزراء حيث إنها تخلق حالة من التفاؤل والارتياح لدى الشارع وتعزز من عوامل الثقة بين الطرفين بما يدفع نحو مزيد من التقدم والنمو والازدهار.
 
وأوضح أن توجيهات رئيس الجمهورية للحكومة بالتواصل الدائم والمباشر مع المواطنين وعقد مؤتمر أسبوعى وشهري للاستماع لوجهات النظر فى مختلف القضايا يعزز مسيرة الحوار ويعلي من قيم الفكر والنقاش ويفتح نوافذ جديدة للرأي والتعبير.
 
وتابع: "متفائلون كثيرًا بهذه الحكومة وبهذا النهج الجيد والبداية القوية والصحيحة التي تسعى إليها كل حكومات الدول المتقدمة حيث تعد كونها ضمانة لصنع مجتمعات قوية تجيد العمل والابتكار والإبداع".

موضوعات متعلقة :

احتفالا بذكرى 30 يونيو.. حزب مستقبل وطن يوزع مواد غذائية وهدايا على المواطنين

قيادى بمستقبل وطن يطالب الحكومة الجديدة بإنهاء قوانين المحليات وتنفيذ توصيات الحوار الوطنى

رئيس برلمانية مستقبل وطن بالشيوخ: "الثروة العقارية "غير مستغلة" ومش متخيل كل الفلوس اللي مقفول عليها"

"المنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة والتوسع في فرص العمل" ملفات تنتظر وزير العمل الجديد.. 8 تكليفات من الرئيس للوزارة فى عيد العمال 2024 لاستشراف وظائف المستقبل وزيادة معدلات تشغيل ذوي الهمم وتمكين النساء

الاستثمار وزارة المهام الصعبة.. سياسيون وبرلمانيون: وجودها فى الحكومة الجديدة إضافة وننتظر المزيد من الاستثمارات الأجنبية.. وتساهم فى زيادة الصادرات والتوسع فى الاعتماد على كوادر القطاع الخاص والنهوض بالصناعة

أمين "اقتصادية النواب" يطالب الحكومة الجديدة بجذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة

برلمانية: التغييرات الأخيرة تهدف إلى تحسين الأداء الحكومي وتلبية احتياجات المواطنين

شعبة المعادن تطالب بإزالة العوائق أمام صناعة الذهب ودعم تصدير المشغولات

الدستور يحدد 9 مهام واختصاصات للحكومة.. أبرزها حماية حقوق المواطنين

مستقبل وطن يواصل مراجعات الثانوية العامة بالبدرشين مجانًا

"المجموعة الاقتصادية" فى اختبار صعب أمام الشعب والرئيس السيسي.. انتهاء المشروعات الكبرى يمهد الطريق لانطلاقة اقتصادية كبرى فى كل القطاعات.. والإصلاح المالى وإنهاء ملف الديون وميكنة الضرائب والجمارك تحديات مهمة


print