الإثنين، 15 يوليو 2024 02:40 ص

برلمانية: التحالف الوطنى أصبح قطارًا للخير يجوب محافظات مصر

برلمانية: التحالف الوطنى أصبح قطارًا للخير يجوب محافظات مصر التحالف الوطنى
الجمعة، 05 يوليو 2024 04:00 م
كتبت ندى سليم
قالت النائبة نجلاء باخوم، عضو مجلس النواب، إن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، قدم الدعم الاقتصادي المتمثل في التأمين الغذائي مع توفير كافة الاحتياجات الأساسية لملايين من المصريين، متابعة: "فلم ينقطع خير التحالف منذ بداية انطلاقه قبل عامين، فقد أطلق عدة مبادرات هامة خلال العام الماضي وكان من أهمها مبادرة "كتف فى كتف"، والتى من أكبر المبادرات التي أطلقت للحماية الاجتماعية فى مصر، لدعم الفئات الأولى بالرعاية، فهي عبارة عن مبادرة رئاسية تستهدف تقديم الدعم الغذائي وكافة الاحتياجات الأساسية لقرابة 25 مليون مواطن" .
 
وأكدت عضو مجلس النواب فى تصريحات خاصة، أن التحالف الوطني أصبح قطار للخير يجوب محافظات مصر، مضيفا: "فلم يغفل أي قرية مهما تجاوزت المسافات، فقد ظل كتف بكتف لكل المصريين، للوصول إلى الفئات الأكثر احتياجا من محدودى الدخل والبسطاء، وقد نجح هذا الكيان في إرساء التكافل الاجتماعى، وترسيخ التكاتف بين أفراد المجتمع".
 
ولفتت إلى أن التحالف الوطني نجح في أن يكون شريكا رئيسيا للدولة في دعم المواطن المصري والتوسع في المظلة الاجتماعية لكل أسرة مصرية.

 

موضوعات متعلقة :

تعميق مفهوم التطوع.. قانون التحالف الوطنى يهدف لتعبئة الجهود لمزيد من التنمية الاجتماعية والاقتصادية.. إنشاء قاعدة بيانات لتحديد وحصر الفئات المستهدفة بالتكامـل مـع قاعدة البيانات القومية وتحديثها بشكل دورى

التحالف الوطنى قوة لتعزيز برامج الحماية الاجتماعية فى مصر.. سياسيون: قدم جهود إغاثة لدعم الأشقاء فى فلسطين منذ بدء العدوان الإسرائيلى.. وبات أكبر منصة تنسيقية لجهود المجتمع المدنى

التحالف الوطنى ينفق 12 مليار جنيه خلال 10 أشهر لدعم 30 مليون مواطن.. تفاصيل

التحالف الوطنى للعمل الأهلى ينظم قافلة طبية بمحافظة قنا

برلمانى: التحالف الوطنى رسخ مبدأ الشفافية والثقة لدعم الأسر الأكثر احتياجًا

برلمانى: التحالف الوطنى يسهم فى النهوض بمستوى دخل الأسر الفقيرة

تعرف على جهود التحالف الوطني فى دعم وتوعية المزارع المصرى

عضو التحالف الوطنى "مرسال" تقدم دعما اجتماعيا وطبيا لـ2500 فلسطينى بمصر

تحت مظلة التحالف الوطنى.. مؤسسة الجارحى تجرى عمليات عيون لـ65 مستفيدا


print