السبت، 01 يونيو 2024 01:15 م

مختار نوح لـ"حضرة المواطن": أمريكا تسلط البرادعى وسعد الدين إبراهيم لتشويه سمعة مصر

مختار نوح لـ"حضرة المواطن": أمريكا تسلط البرادعى وسعد الدين إبراهيم لتشويه سمعة مصر مختار نوح القيادى المنشق عن جماعة الإخوان
الثلاثاء، 22 مارس 2016 12:24 ص
كتبت إسراء الشرباصى
أكد الدكتور مختار نوح، القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، أن الولايات المتحدة تحاول إعادة الإخوان كمظهر من مظاهر "الشوكة فى حلق الجمل" لكى لا يستطيع ابتلاع الطعام، فى محاولة منهم لحصار النظام المصرى بصفة عامة، والرئيس عبد الفتاح السيسى بصفة خاصة لإهدار ما تم تحديثه من استقرار بصورة حقيقية والتسليح بصورة لم يكن لها مثيل من قبل.

وأوضح الدكتور مختار نوح، القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامى سيد على، ببرنامجه حضرة المواطن، والمذاع عبر فضائية العاصمة، أن الولايات المتحدة تدفع بكل من سعد الدين إبراهيم والبرادعى كى يشهون سمعة مصر أمام العالم.

وأضاف أن الطرق التى تحاول الولايات المتحدة بها حصار النظام المصرى كى لا تكون مصر دولة كبرى فى المنطقة هى سياسة "الجوع والعطش"، قائلاً: "أمريكا بتتبع سياسة القرف مع مصر.. نجوعهم بالدولار.. ونعطشهم بالإخوان.. ونقرفهم بموضوع الشاب الإيطالى"، مشيرًا إلى أن ما حدث مع الطالب الإيطالى كان يحدث أبان عصر مبارك وكان يأخذ النياشين على وفاتهم دون أن يسأل عليهم -على حد قوله.

الأكثر قراءة



print