الإثنين، 29 أبريل 2024 11:08 م

الفريق جلال الهريدى يشيد بالعفو الرئاسى عن عدد من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل

الفريق جلال الهريدى يشيد بالعفو الرئاسى عن عدد من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل الفريق جلال الهريدي
الخميس، 11 أبريل 2024 06:00 م
هنأ الفريق جلال الهريدى، رئيس حزب حماة الوطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي وجموع الشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيا الله أن يعيد هذه المناسبة علي مصرنا الحبيبة بالخير واليُمن والبركات، وأن يحفظها من  كل سوء، ويديم عليها الأمن والاستقرار.
 
وقال الفريق جلال الهريدي، "يطيب لحزب حماة الوطن قيادة وأعضاءً أن يتقدم بخالص وأرق التهاني والتبريكات الي الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح".
 
وأشار رئيس حزب حماة الوطن، إلي ان كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل تنصيبة، بالاضافة الي كلمته خلال حفل إفطار الأسرة المصرية حملت العديد من الرسائل والتي حددت ملامح الجمهورية الديمقراطية الحديثة في ظل الولاية الجديدة والتي ستوفر الرخاء للمصريين.
 
وأضاف الهريدى، قائلا: ومع الاحتفال بعيد الفطر المبارك نجدد العهد في الوقوف خلف الرئيس السيسي في ولايته الجديدة في المضي قدما نحو تحقيق التنمية وتوفيرحياة كريمة للمصريين ولاستكمال مسيرة البناء التي بدأها منذ توليه إدارة شئون البلاد .
 
وأشاد الهريدي، بقرار العفو الرئاسي الذي أصدره الرئيس السيسي برقم 104 لسنة 2024 في شأن العفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وعيد تحرير سيناء والذي يوافق 25 أبريل الجاري، حيث قررت وزارة الداخلية الأفراج بالعفو عن 3438 من النزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة عيد الفطر المبارك.
 
ولفت الهريدى، إلى  أن هذا القرار يؤكد عزم القيادة السياسية على المضي قدما على النهوض بحالة حقوق الإنسان بالبلاد، وتهيئة المجتمع لمزيد من الانفتاح السياسي وتعميق حرية الرأي والتعبير، وكذلك حرص سيادته علي ادخال البهجة والسرور علي قلوب الأسر المصرية بالإفراج عن ذويهم في تلك المناسبات.

الأكثر قراءة



print