الأحد، 21 أبريل 2024 05:59 م

النائب أحمد إدريس: كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى جامعة و تحمل الأمل

النائب أحمد إدريس: كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى جامعة و تحمل الأمل النائب احمد ادريس
الأربعاء، 03 أبريل 2024 04:00 ص
هند عادل

قال النائب أحمد إدريس، عضو مجلس النواب عن حزب حماه الوطن، إن حفل تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحلف اليمين الدستورية أمام مجلس النواب بالعاصمة الإدارية، مشهد يدعو للفخر والاعزاز، من خلال هذا المشهد الرائع والراقي للمباني بالعاصمة الجديدة، خاصة مجلس النواب، الذي تم تأسيسه بأحدث الأجهزة والمعدات الجديدة والتكنولوجيا المتطورة، بالالتزام مع الأصالة والعراقة والرسومات الفرعونية.

وأضاف "إدريس، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي حمل روحه على كفه، وأنقذ الشعب المصري من براثن الإرهاب، وبنى الدولة الحديثة، يتم تنصيبه الآن لفترة رئاسة جديدة، لاستكمال الانجازات والمشروعات وتحقيق أحلام المصريين جميعا، لافتا إلى أن كلمة الرئيس عبد الفتاح الرئيس كانت جامعة، تحمل الأمل في غدا، وترسم مستقبل الأجيال المقبلة بصورة رائعة.

وأوضح إدريس، أن الرئيس مهتما ببناء اقتصاد قوي ومتين والتوسع في الرقعة الزراعية، بما يضمن تلبية احتياجات المواطنين من المأكل، مشيرا إلى أن اهتمام الرئيس السيسي، بالحوار الوطني ومعطياته ونتائجه وتنفيذها، يؤكد حرصه المستمر على احترام جميع الآراء وأن الوطن يتسع للجميع.

ونوه إدريس، إلى أن الرئيس السيسي، لم يغفل أحلام المصريين في حياة أفضل، من خلال تأكيده على التوسع في المبادرات الإنسانية وضمان حياة كريمة للمواطنين.

 


الأكثر قراءة



print