الخميس، 02 مايو 2024 02:11 ص

"مع الناس".. حزب الشعب الجمهورى بالجيزة يوزع 25 ألف كرتونة رمضانية

"مع الناس".. حزب الشعب الجمهورى بالجيزة يوزع 25 ألف كرتونة رمضانية حزب الشعب الجمهورى
الخميس، 14 مارس 2024 11:00 ص
كتبت هند عادل

وزع حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة 25 ألف كرتونة مواد غذائية تحتوي على كافة السلع الأساسية التي تحتاجها الأسر في رمضان ، ضمن مبادرة مع الناس.

 وتحركت قوافل الخير من المتطوعين تجوب حواضر وقرى المحافظة والمناطق الشعبية لتوزيع "كراتين رمضان" على المستحقين، لتخفيف الأعباء عن كاهلهم في الشهر الكريم، وفي إطار الحماية الاجتماعية التي يوفرها الحزب للمواطنين.

وتحركت سيارات تحمل أطنان من الأغذية بكافة مناطق الجيزة، توزع الكراتين على المناطق الأكثر احتياجا، وقال النائب أحمد عاشور أمين التنظيم بحزب الشعب الجمهورى بمحافظة الجيزة إن هذه المبادرات التي يشارك فيها الحزب تأتى في ظل توجه القيادة السياسية لمبادرات الخير والتي تعكس دور الأحزاب في المشاركة في قوافل الخير وتوفير حياة كريمة للمواطنين في جمهوريتهم الجديدة.

وأكد "عاشور" أن هذه المبادرة تحاول مساعدة المواطنين الأكثر احتياجا، من منطلق الدور المجتمعي للحزب، ومساهمة في الخدمة المجتمعية بالمحافظة.

 وأوضح أمين التنظيم  أنه تم المرور على المنازل لضمان الوصول إلى الأسر الأكثر احتياجًا لتوزيع المساعدات الغذائية، من أجل تفعيل للمشاركة المجتمعية والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وتأتى تلك المبادرة تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد صلاح أبو هميلة أمين عام الحزب والسيد أحمد الألفى أمين التنظيم والمستشار أحمد حبيب أمين عام الحزب بمحافظة الجيزة.

 


print