الخميس، 02 مايو 2024 04:57 م

أحمد فتحى نائب التنسيقية يلتقى بمحافظ الفيوم لبحث سبل دعم برنامج هى تقود

أحمد فتحى نائب التنسيقية يلتقى بمحافظ الفيوم لبحث سبل دعم برنامج هى تقود النائب أحمد فتحى
الثلاثاء، 05 مارس 2024 10:00 م
كتبت إيمان علي
 
التقي النائب أحمد فتحي وكيل لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب، اليوم بمحافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري والدكتور محمد عماد نائب المحافظ لمناقشة سبل التعاون مع مؤسسة شباب القادة من خلال برنامج "هي تقود" أول برنامج لدعم طالبات التعليم الفني في مصر.
 
وأوضح فتحي، أن الهدف من هذا التعاون هو لتغيير الصورة النمطية عن التعليم الفني ، حيث سيتم عقد لقاء مع أولياء أمور طالبات برنامج "هي تقود" بمحافظة الفيوم لرفع الوعي بأهمية ريادة الأعمال وأهمية تمكين الفتيات اقتصادياً من خلال الإستفادة من مهاراتهم الفنية.
 
وأضاف النائب أحمد فتحي، انه قد تقدم للبرنامج في دفعته الرابعة ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤ اكثر من ٢٦٥٠ طالبة من مدارس التعليم الفني وتم اختيار أفضل 40 طالبة اصحاب الأفكار المبتكرة و المبدعة من محافظة الفيوم لدخول البرنامج و التنافس مع باقي المحافظات.
 
وحضر اللقاء الدكتورة أماني قرنى وكيل وزارة التربية و التعليم بالفيوم و الاستاذ محمد عبدالسلام مدير التعليم الفني الصناعي بالفيوم والأستاذ أسامة هشام نائب مدير التنفيذي لمؤسسة شباب القادة والدكتورة صفاء حسني مديرة البرامج بمؤسسة شباب القادة وإبراهيم إيهاب مدير إدارة التصوير بمؤسسة شباب القادة.
 
 

الأكثر قراءة



print