الأحد، 03 مارس 2024 04:48 ص

أحمد بدوى: قانون إتاحة وتبادل البيانات سيحقق طفرة غير مسبوقة ويجذب الاستثمارات

أحمد بدوى: قانون إتاحة وتبادل البيانات سيحقق طفرة غير مسبوقة ويجذب الاستثمارات النائب أحمد بدوى
الثلاثاء، 13 فبراير 2024 02:00 ص
نورا فخرى
قال النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب ، إن مشروع قانون إتاحة وتبادل البيانات الذي تم الانتهاء من إعداده داخل وزارة الاتصالات،  سيحقق طفرة تكنولوجيه غير مسبوقه وسيقضي علي مقولة ان الوزارت تعمل في جذر منعزلة حيث انه سيحقق التكامل الشامل بين جميع الجهات الحكوميه وسيعمل علي جذب الاستثمارات من خلال بينة تحتيه سليمه لبيانات في كل المجالات تحقق طموحات المصريين في الجمهوريه الجديده .
 
وأضاف بدوي، أن اللجنة تنتظر وصول قانون اتاحة وتبادل البيانات حتي يتم الانتهاء منه خلال دور الانعقاد الحالي ، لما سيحققه من عوائد علي الاقتصاد الوطني، ويعمل علي الارتقاء بالمنظومه التكنولوجيه.
 
وثمن بدوي من جهود وزارة الاتصالات بقيادة، الوزير الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، علي مسايرة التطور واعداد تشريعات وقوانين تساهم في استكمال البنيان التشريعي للقوانين التكنولوجيه التي تخطوا بها مصر خطوات ثابته لتوكد ريادتها وقدرتها علي الانطلاق نحو مستقبل افضل للاجيال القادمه .
 
ولفت  بدوي، إلي أن وزارة الاتصالات تنفذ استراتيجيه القيادة السياسيه في تحقيق اكبر معدلات النمو لدعم الاقتصاد الوطني ، بالاضافه خططها الاستراتيجيه في تقديم تشريعات تناسب المصريين في الجمهوريه الجديدة .
 

print