الإثنين، 29 أبريل 2024 06:59 ص

مستقبل وطن يطلق مبادرة «محاربة الغلاء» بالطالبية..وتوفير السكر ب،27 جنية

مستقبل وطن يطلق مبادرة «محاربة الغلاء» بالطالبية..وتوفير السكر ب،27 جنية  حزب مستقبل وطن
الإثنين، 12 فبراير 2024 02:00 ص
كتبت هند عادل
أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الطالبية، برئاسة عصام شلتوت أمين القسم ووحيد القصاص أمين التنظيم، مبادرة لمحاربة الغلاء وشهدت على مدار اليومين الماضيين إقبالًا ملحوظًا من الأهالي في ظل توفير كافة السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة.
 
وقال عصام شلتوت، أمين الحزب بالطالبية، أنه تم التوصل لاتفاق مع الشركات المصنعة لزيوت الطعام للحصول علي كميات من زيت الطعام وبيعها لأهالي الطالبية بسعر المصنع وذلك مساندة منها للاهالي ضد جشع التجار في المكاسب المبالغ بها، وذلك بحضور أعضاء الهيكل التنظيمي لأمانة الحزب كل من محمد عبد المنعم وهبه حمدى وحسن يوسف وخالد الزغبي.
 
أشار "أمين الحزب بالطالبية"، إلى أن اليوم الثاني للمبادرة شهد طرح السلع بأسعار منافسة للسوق وبكميات كبيرة حتي تصل لأكبر عدد ممكن من أهالي المنطقة، حيث تم توفير مكرونه 350 جرام بسعر 6.30 جنيه بدلًا من 9.30 جنيه والسكر بسعر 27 جنيهًا للكيلو، وزيت الطعام 700 جرام بسعر 55 جنيه، والأرز بسعر 32 جنيه بدلًا من 35 جنيه.
 
وحضر تنفيذ المبادرة في يومها الثاني عدد كبير من أمانات قسم الطالبية للمساعدة في تنفيذها لوجود كميات كبيرة من السلع الاستهلاكية وإقبال كبير من الجمهور.
ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".
 

print