الخميس، 09 مايو 2024 06:38 م

النائب أحمد عاشور: الحوار الوطني زاد من المساحات المشتركة بين كافة الأطياف للالتفاف حول صالح الوطن والمواطن

النائب أحمد عاشور: الحوار الوطني زاد من المساحات المشتركة بين كافة الأطياف للالتفاف حول صالح الوطن والمواطن أحمد عاشور
الأحد، 04 فبراير 2024 06:00 م
كتبت هند عادل

أكد النائب أحمد عاشور عضو مجلس النواب والمقرر المساعد للجنة القضية السكانية بالحوار الوطنى، أن إعلان مجلس أمناء الحوار الوطني استئناف جلساته، سيكون لها دور كبير في مساعدة الدولة في خطواتها الجادة نحو التنمية الاقتصادية والخروج من الأزمة الحالية ومواصلة برنامج التنمية الشاملة في الوطن.

وأوضح "عاشور"  بأن التركيز على الجانب الاقتصادي خطوة هامة، لأن أهم ما نحتاجه الآن هو تحسين ودفع الاقتصاد المصري للأمام، بما يخفف من حدة الأزمة وعدم تفاقمها، وذلك جاءت دعوة الرئيس السيسي للحوار الوطني لأن تكون الأزمة الاقتصادية على أجندة وصدارة أعماله خلال الفترة المقبلة.

وأكد النائب أحمد عاشور أن الحوار الوطني يعد نقلة تاريخية فى الحياة المصرية، وهو منصة وطنية هامة تحت مظلة الدولة يشارك فيها الجميع لمصلحة الوطن ومناقشة الأوضاع الراهنة للاقتصاد المصرى.

وأشار "عاشور" أن مناقشة المحور الإقتصادى بالحوار الوطنى، يعكس الرغبة الصادقة في التوصل لتوصيات وإجراءات محددة ومفصلة، يتم رفعها عاجلا لرئيس الجمهورية، للتعامل الفعال مع التحديات التي يواجهها الاقتصاد المصري.

خاصة وأن الحوار الوطني زاد من المساحات المشتركة بين كافة الأطياف الوطنية للالتفاف حول صالح الوطن والمواطن، والتطرق للأزمة الاقتصادية سيكون فعالا في حلها، وسيكون نقطة تحول خاصة وأنه يأتي في توقيت والجميع يعولون عليه الآمال.

 

 

 
 
 

 


الأكثر قراءة



print