الإثنين، 29 أبريل 2024 11:27 ص

في عيد الشرطة الـ 72

دفاع النواب: تحية تقدير واجبة لرجال الشرطة.. والتاريخ سيذكر دوركم الوطني المشرف

دفاع النواب: تحية تقدير واجبة لرجال الشرطة.. والتاريخ سيذكر دوركم الوطني المشرف مجلس النواب
الأربعاء، 24 يناير 2024 03:00 م
كتبت نورا فخرى
تقدم اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنه الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بالتهنئة الي اللواء محمود توفيق وزير الداخليه، والمجلس الأعلى للشرطه، وقيادات وزارة الداخليه ضباط وافراد وكافة القطاعات المختلفة ، بمناسبة عيد الشرطة الـ 72 ، مؤكداً أن الشرطة المصرية تعيش ازهي عصور التقدم والتطور، وتعيش صحوة أمنية غير مسبوقة برهنت عليها نتائج الخطط الاستراتيجية التي اعتمدتها الداخلية لتأمين البلاد علي كافة المحاور الامنيه والجنائيه. والتنموية.
 
ووجه وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، تحيه تقدير وإكبار واجبة لرجال الشرطه عيون مصر الساهره الذين يصلون الليل بالنهار من أجل حماية الوطن الوطن، وأن التاريخ لم لن ينسي دور الشرطه التاريخي الوطنى المشرف، علي مر العصور في التصدي الإرهاب وكيف استقبلوا رصاصات الإرهاب الغادر في صدورهم لحماية المصريين وتأمين الجبهه الداخليه و كانت إرادتهم هي الصخره التي تحطم عليها الإرهاب والمجرمين .
 
وأشار إبراهيم المصري إلي أن كل ماتحقق من إنجازات يؤكد نجاح الخطط الاستراتيجية الوطنية التي أقرها اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، باستحداث أحدث النظم الاداريه و القتاليه والتدريبية التي مكنت الشرطه في أن تحلق عالياً لحماية الجبهه الداخليه .
 
وأوضح وكيل دفاع النواب أن كافة قطاعات وإدارات وزارة الداخلية حققت طفرات غير مسبوقة في مكافحة الجريمة والقضاء على الارهاب وعلي رأسها قطاع الأمن الوطني رأس الحربة ، الذي حمي الوطن في أحلك الظروف بضرباته الاستباقية لكل معاقل الإرهاب والجريمة ، وكذلك قطاع الأمن العام والأموال العامه وكافة القطاعات والإدارات التي وصلت لمستويات عالميه .
 
وتقدم المصري بالشكر والعرفان لدماء ابطال الشرطه البواسل الذين بذلوا اروحهم من أجل أن ينعم أبناء الشعب المصري بالأمن.
 

print