الثلاثاء، 30 أبريل 2024 09:13 ص

رئيس "الشيوخ" يوجه الشكر للحكومة على الإنجازات في قطاع الاتصالات

رئيس "الشيوخ" يوجه الشكر للحكومة على الإنجازات في قطاع الاتصالات المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ
الإثنين، 22 يناير 2024 04:02 م
كتب محمود حسين
وجه المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، الشكر للقيادة السياسية والحكومة وقطاع الاتصالات على الإنجاز المتحقق في مجال الاتصالات وتكنولوجيا والخدمات والصادرات الرقمية.
 
جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، اليوم، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، والمخصصة لمناقشة دراسة عن الألعاب الإلكترونية واقتصاداتها وصناعتها والمخاطر والتحديات والفرص المتعلقة، وطلبي مناقشة عامة عن تعزيز صناعة التعهيد.
 
وقال رئيس المجلس: "نوجه الشكر لقطاع الاتصالات وعلى رأسه الوزير الدكتور عمرو طلعت، على هذا الإنحاز الذى أعطانا جرعة من التفاؤل، ونأمل من كافة القطاع فى الدولة أن تحذو حذو هذا القطاع فى نسب الإنجاز خاصة وأن المجالس وإن كان لها أحيانا تعقيب ونقد فإنه أيضا يكون من الواجب علينا أن نقول إذا أحسن أحسنتم، ونأمل دائما وأبدا أن تستمر هذه الموجة والأرقام الطموحة فى الفترة القادمة".
 
وردا على أحد النواب الذى تناول مسألة التنسيق بين الجهات الحكومية، قال رئيس المجلس: "كل لحظة نتقدم فيها فى هذا المجال تحديدا يعنى بالضرورة مزيدا من التقارب بين جهات الدولة ونوع من الربط الحتمي، فى بعض الأحيان تندب بعض الجهات وتعمل كأنها فى جزر منعزلة، وفي ظل هذا التطور الكبير أصبحت كل الجهات المعنية وفي هذا المجال كأنها تتعامل بأسلوب علمي بحت".
 
 
 
 
 
 
 
 
  
 

print