الأحد، 19 مايو 2024 03:55 ص

احتفالات بالمزمار البلدى وكثافة اقبال بلجان الهرم مع عودة التصويت بعد راحة القضاة

احتفالات بالمزمار البلدى وكثافة اقبال بلجان الهرم مع عودة التصويت بعد راحة القضاة مزمار
الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 05:06 م
كتبت- هبة حسام- آمال رسلان
واصل الناخبون اقبالهم على لجان شارع الهرم، مع عودة التصويت بعد انتهاء راحة القضاة التى استمرت لمدة ساعة من 3 إلى 4 عصرًا، حيث شهدت اللجان كثافة فى اقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم فى ثالث أيام الانتخابات الرئاسية 2024.
 
 
وبالتزامن مع كثافة الاقبال فى مختلف لجان الهرم، شهدت لجنة مدرسة الدكتور محمود عمر بالرماية، احتفالات من المواطنين بالرقص على المزمار البلدى، حيث احتفل المواطنين عقب الإدلاء بأصواتهم، راقصين على موسيقى المزمار والطبل البلدى.
انتخابات الرئاسة (1)
انتخابات الرئاسة 

انتخابات الرئاسة (2)
انتخابات الرئاسة 

انتخابات الرئاسة (3)
انتخابات الرئاسة 
 
تجدر الإشارة إلى أن، اليوم الثلاثاء، هو ثالث أيام الانتخابات الرئاسية وآخرها، والتى بدأت منذ أول أمس الأحد، فى 11 ألفًا و 631 اجنة بداخل 9376 مركزًا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية، يعاونهم 110 آلاف موظف على مستوى الجمهورية.
 
وعلى مستوى محافظة الجيزة، تنقسم المحافظة، إلى 6 لجان عامة، مقسمة إلى 457 مركزا انتخابيا، و754 لجنة فرعية لاستقبال 6 ملايين و234 ألفا و318 ناخبا من مواطني المحافظة، إلى جانب لجان المغتربين، لتمكين المواطنين الوافدين من المحافظات الأخرى من الإدلاء بأصواتهم بالمناطق الصناعية والتجمعات السكنية بنطاق المحافظة.
 
 
 
 

موضوعات متعلقة :

رئيس الوزراء يستعرض مقترح "المركز الإقليمي للهجرة" لتأهيل الشباب لدخول سوق العمل الخارجية

رئيس الوزراء يستعرض مقترح "المركز الإقليمي للهجرة" لتأهيل الشباب لدخول سوق العمل الخارجية

اهتمام إعلامى عالمى بانتخابات الرئاسة المصرية.. وكالة إيطالية: فرحة واضحة وإقبال فاق التوقعات.. فرانس24: أعداد كبيرة أمام مراكز الاقتراع..شينخوا: العملية تسير بسلاسة.. دون الباكستانية: مشاركة تعكس حرص المصريين

سيدات مصر تسيطر على طوابير انتخابات الرئاسة 2024 فى الساعات الأخيرة

قبل الفرز فى انتخابات الرئاسة 2024..7 ممارسات وأخطاء تُبطل صوتك الانتخابى ولا يحسب لمرشحك

مسن 80 سنة خلال تصويته فى انتخابات الرئاسة 2024: "الرئيس السيسى سيدخل التاريخ مثل محمد على"

100 مليون صحة في اللجان الانتخابية بالجيزة .. الكشف بالمجان على الناخبين..والرائدة الريفية تتواجد بقوة بين صفوف السيدات..والقضاه والشرطة يسطرون ملحمة بطولية فى دعم وخدمة كبار السن..ويحيا الهلال مع الصليب


print