الإثنين، 20 مايو 2024 04:18 ص

رئيس "صحة الشيوخ": الانتخابات الرئاسية تتسم بالنزاهة والتعددية واختلاف التيارات

رئيس "صحة الشيوخ": الانتخابات الرئاسية تتسم بالنزاهة والتعددية واختلاف التيارات علي مهران
الخميس، 07 ديسمبر 2023 09:00 م
كتبت ندى سليم
دعا النائب الدكتور علي مهران، رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، المواطنين للنزول والمشاركة في عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية المقرر انطلاقها أيام الأحد والاثنين والثلاثاء الاسبوع المقبل.
 
وأوضح مهران في تصريحات له، أن نزول المواطنين في التصويت بالانتخابات الرئاسية واجب وطني وحق لكل مواطن كفله له الدستور والقانون.
 
وأكد رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، أن الانتخابات الرئاسية ستكون تحت إشراف قضائي كامل ومتابعة من وسائل الإعلام ومنظمات المجتمع المدني الدولية والإقليمية مما يحقق عوامل النزاهة والشفافية في الانتخابات وفرز الاصوات وإعلان النتائج.
 
وتابع النائب الدكتور علي مهران، أن عملية الدعاية الانتخابية والاستعدادات للانتخابات الرئاسية تتسم بالنزاهة والتعددية وظهر ذلك من خلال اختلاف التيارات التي ينتمي إليها المرشحين للرئاسة.
 
وأشار رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، إلى أن نتائج الانتخابات ستعبر عن إرادة المصريين الحرة وتطلعاتهم وآمالهم ولا ينبغى للمواطن أن يتنازل عن حقه فى التصويت حتى تجرى العملية الانتخابية بمشاركة واسعة فى مشهد ديمقراطي يليق بالدولة المصرية ومكانتها أمام العالم.

موضوعات متعلقة :

نائب رئيس "مستقبل وطن": الحزب أطلق غرفة عمليات مركزية لمتابعة انتخابات الرئاسة

حظر تلقى أعضاء "الوطنية للانتخابات" هدايا أو أموال خلال فترة عملهم.. التفاصيل

مجلس القبائل والعائلات المصرية: أهالى سيناء سيشاركون بالانتخابات لدعم الرئيس السيسى

عبد السند يمامة يدعو للمشاركة بانتخابات الرئاسة.. ويؤكد: لمست تجاوب المصريين

انتخابات الرئاسة 2024.. 42 حزبا تجوب محافظات الجمهورية تحت شعار "فى حب السيسى".. النائب تيسير مطر: نقف قلبًا وقالبًا مع الرئيس من أجل مصر.. والعربى الناصرى: لازم نرد الجميل للرئيس بالمشاركة الإيجابية

انتخابات الرئاسة 2024.. الصمت الانتخابى يبدأ بعد 12 منتصف الليل

حملة المرشح حازم عمر تعلن ختام فعالياتها وتدعو المصريين للمشاركة بالانتخابات

رسائل البابا تواضروس الثانى حول أهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية

الرئيس القادم من التصويت لـ"التنصيب".. 14 سؤالا وإجابة توضح إجراءات الاقتراع والانتخاب لضمان حسن سير العملية الانتخابية.. بداية من دور القضاة ووكلاء المرشحين فى اللجان ومندوبى وسائل الإعلام.. وكيفية حلف اليمين

"كمل يا ريس احنا معاك".. مؤتمر ختامى حاشد لـ"مستقبل وطن" لدعم وتأييد عبدالفتاح السيسى.. الحملة الرسمية: التحديات أكبر من انتخابات 2014 و2018.. والحزب يؤكد: استطلاعات الرأى أظهرت شعبية جارفة للمرشح الرئاسي.. صور


print