الجمعة، 17 مايو 2024 11:40 ص

رئيس "برلمانية مستقبل وطن بالشيوخ": 100 مليون مصرى خلف الرئيس والدولة لحماية الأمن القومي ودعم الفلسطينيين

رئيس "برلمانية مستقبل وطن بالشيوخ": 100 مليون مصرى خلف الرئيس والدولة لحماية الأمن القومي ودعم الفلسطينيين مجلس الشيوخ
الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 07:39 م
كتب محمود حسين
 
قال المهندس حسام الخولي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس الشيوخ، إن الشعب المصري كله يقفون يدا واحدة وصفا واحدا خلف القيادة السياسية والدولة في حماية الأمن القومي المصري ودعم القضية الفلسطينية.
 
جاء ذلك خلال الجلسة الطارئة لمجلس الشيوخ المنعقدة الآن، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، للنظر في تطورات الأوضاع في فلسطين.
 
وأضاف الخولي: "ندين ما يرتكبه الاحتلال الإسرائيلي الغادر الغاشم، مجازر لم يكن أحد يتخيلها، طول عمرنا نعرف أن العالم يكيل بمكيالين، إنما توصل لمرحلة إبادة جماعية لا أعتقد أحد كان يتخيل أن الإنسانية وأقصد الإنسانية الطبيعية وليس الغربية التي يتعاملوا على أنها لا أعرف تساوى كام، معادلة غلط".
 
وتابع: "اتعودنا دائما أن هناك كلام يقال فى الغرف المغلقة وكلام يقال للشعب، أول مرة نسمع رئيسنا يقول كل شىء في العلن وللعالم كله، فالقضية الفلسطينية في دمنا وروحنا، وكانت هناك فترة الشباب العربي والمصرى كان هناك خمول، وما حدث أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رفض الاعتداء على الشعب الفلسطني ورفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب دول الجوار ورفض تهجير الفلسسطينيين إلى سيناء، وأن سيبناء خط أحمر، مما جعل الشباب يتهافتون للتبرع بالدم للشسعب الفلسصطيني ويدعم بكل الطرق، فخور برئيسنا وبشعبنا الذي يملأ الميادين الآن".
 
واستطرد: "عمر القضية الفلسطينية لن تخلص إلا بحل عادل، ونحن قلبنا بيتقطع على ما نراه والإبادة الجماعية التى تحدث وراعيين يعني إيه أمن قومي مصري، نختلف مع بعض فى سياسة واقتصاد وإنما فى القضية دي الـ100 مليون مصري يتفقون، إحنا واحد، إن شاء الله سيظل الشعب المصري والعربي إيد زاحدة خلف دعم القضية الفلسطينية وعاصمتها القدس".
 
 
 
 

print