الإثنين، 06 مايو 2024 07:55 م

"مستقبل وطن" يفتتح معرض الأسرة المصرية بقرية كفر حكيم بكرداسة بتخفيض 40%

"مستقبل وطن" يفتتح معرض الأسرة المصرية بقرية كفر حكيم بكرداسة بتخفيض 40% مستقبل وطن
الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 11:00 م
كتبت هند عادل

استقبلت قرية كفر حكيم بمركز كرداسة، افتتاح معرض "الأسرة المصرية" لبيع مستلزمات المنزل المصري والسلع الغذائية بأسعار مخفضة بنسب تصل إلى 40٪؜، والتي تنظمها أمانة المشروعات بالمحافظة بقيادة النائب عمرو حسين هندي وبإشراف المهندس ناجي فتحي الأمين المساعد لأمانة المشروعات بالمحافظة ومتابعة جهاز تنمية المشروعات في ضوء بروتوكول التعاون بين الحزب والجهاز.

وقال المستشار علاء المكاوي، أمين حزب مستقبل وطن بمركز كرداسه، إنه في إطار الخدمات المجتمعية التي يقدمها الحزب لأهالي قرى مركز كرداسة برعاية النائب خالد طايع أمين مساعد الحزب بالجيزة والنائبة هند رشاد أمينة إعلام المحافظة، تم افتتاح نسخة جديدة من معارض "الأسرة المصرية" بقرية كفر حكيم وسجلت إقبالًا كبيرًا من الأهالي في ظل الأسعار المخفضة للمعروضات التي شملت كافة احتياجات المنزل المصري فضلًا عن مستلزمات المدارس.

أشار أمين الحزب بالمركز إلى أنه شارك في الأعمال التنظيمية للمعرض مسئولي الوحدة المحلية بقرية كفر حكيم وبحضور حمودة بركات رئيس الوحدة المحلية بالقرية.

ويأتي ذلك في اطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم، تفعيلًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

 

 


الأكثر قراءة



print