الثلاثاء، 30 أبريل 2024 05:33 ص

الحزب العربي للعدل والمساواة: نثمن جهود الرئيس والدولة المصرية في القضية الفلسطينية

الحزب العربي للعدل والمساواة: نثمن جهود الرئيس والدولة المصرية في القضية الفلسطينية أرشيفية
الخميس، 12 أكتوبر 2023 11:00 ص
كتب ـ هشام عبد الجليل
 
 
قالت الدكتورة مها عبد القادر، عضو اللجنة العليا بالحزب العربي للعدل والمساواة، إن حماية الأمن القومي المصري من المهام الرئيسة للقيادة السياسية، حيث دومًا ما يسعى الرئيس ويبادر في حل الأزمات ووقف الصراعات التي تدور بدول الجوار.
 
وأشارت "عبد القادر"، إلى أن الاصطفاف خلف القيادة السياسية فرض عين على كل مصري ومصرية لأجل حماية وصيانة تراب الوطن الغالي، وبالطبع لاستكمال النهضة المصرية التي أبهرت العالم. 
 
وذكرت أن ما أشار إليه الرئيس من حل جذري للقضية الفلسطينية كان له السبق؛ حيث ضرورة حل الدولتين، بما ينزع فتيل الأزمات ويحد من الصراعات ويدعو لحالة من الاستقرار التام، ومن ثم تحدث الاستدامة التامة في مجالاتها المختلفة لكلتا الدولتين.
 
وأكدت "عبد القادر"، أن الشعب المصري العظيم يعي تمامًا التحديات التي تحدق بالدولة المصرية، ومن ثم فجموع الشعب يفوض ويساند ويؤازر القيادة السياسية والقوات المسلحة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات من شأنها تحقق السلام وتحفظ أمن وأمان الدولة المصرية وتحمي مقدراتها البشرية والمادية.
 
وأكدت أيضًا على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يمثل رجل المرحلة الآنية والمستقبلية دون مزايدة أو رياء؛ فما حدث من إنجازات في عهده يفوق الخيال، ونحن شعبه من خلفه لاستكمال البناء والنهضة لدولتنا العظيمة. 
 
 
 
 
 
 
 
 

print