الأربعاء، 01 مايو 2024 04:56 ص

أمانة "مصر أكتوبر" بالإسكندرية تفتتح منفذها الثالث لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة

أمانة "مصر أكتوبر" بالإسكندرية تفتتح منفذها الثالث لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة المنفذ
الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 05:00 ص
كتبت هند عادل

أقامت أمانة حزب مصر أكتوبر، بمحافظة الإسكندرية، برئاسة المهندس أحمد حلمى، منفذها الثالث لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة للمواطنين، وذلك في قسم سيدي جابر، أمام محطة القطار، ضمن توجيهات الدكتورة جيهان مديح، رئيس الحزب.

كما أقيم المنفذ تحت إشراف، المهندس أحمد محمود أمين أمانة العمل الجماهيري بالمحافظة، ونيرة النجار أمين أمانة ذوي الهمم بالمحافظة، وبمشاركة جميع أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة.

وأشاد المواطنون بجهود حزب مصر أكتوبر، داخل محافظة الإسكندرية، معربين عن سعادتهم بجودة وخدمات المنفذ، مطالبين أمانة الحزب بالمحافظة بتكرار الفعالية وإقامة المنافذ فى باقى الأحياء للتخفيف عنهم.

ومن جانبه، أكد المهندس أحمد حلمي، أمين الحزب بالمحافظة، على أن الهدف من إقامة المعرض رفع المعاناة عن المواطنين ومحدودي الدخل والتصدي لجشع بعض التجار وارتفاع الأسعار وضبط الأسواق وتوفير السلع الأساسية والضرورية وكافة احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة ما بين 20 % إلى 30 % عن المعروض بالسوق، وذلك تماشياً مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية مراعاة للأسر من محدودي الدخل.

ويواصل حزب مصر أكتوبر، برئاسة الدكتورة جيهان مديح، بمناسبة العام الدراسى الجديد، بإقامة منافذ بيع الأدوات المدرسية بسعر الجملة، وذلك لرفع المعاناة عن الأهالى فى محافظات القاهرة من أولياء الأمور والطلبة.


print