الخميس، 16 مايو 2024 08:56 ص

النائب إيهاب رمزى : دور القوات المسلحة فى ليبيا تاريخى ومشرف للمصريين والعرب

النائب إيهاب رمزى : دور القوات المسلحة فى ليبيا تاريخى ومشرف للمصريين والعرب الدكتور إيهاب رمزى
السبت، 23 سبتمبر 2023 10:00 م
سمر سلامة

 

وصف الدكتور إيهاب رمزى عضو مجلس النواب، الدور المهم والناجح لابطال وصور قواتنا المسلحة الباسلة داخل دولة بالتاريخى والمشرف لكل المصريين والعرب موجهاً التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى على اهتمامه الكبير بمساندة ودعم ليبيا فى تخفيف الاثار السلبية والخطيرة الناجمة عن اعصار دانيال.

 

واعتبر " رمزى " فى بيان له أصدره اليوم ، الاشادة والتقدير الكبيرين من الحكومة الليبية والجيش الليبي ومختلف الأوساط الليبية السياسية والبرلمانية بالدور البطولى الذى قامت به القوات المسلحة المصرية الباسلة داخل الأراضى الليبية لتخفيف الاثار السلبية والخطيرة التى تسبب فيها اعصار دانيال بمثابة فخر وتقدير كبيرين لكل المصريين ولمصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وقواتها المسلحة المصرية الباسلة التى سطرت بملحمة وطنية رفيعة المستوى داخل الأراضي الليبية. 

 

وأشاد الدكتور إيهاب رمزى بالدور المهم والناجح لصقور وأبطال الجيش المصرى العظيم في عمليات الإغاثة الإنسانية وتقديم المساعدات لضحايا الأعصار دانيال الذي أودى بحياة الألاف من الأشقاء وتسبب في اختفاء أحياء بأكملها في الشرق الليبي مثمنا توجيهات الرئيس السيسى بتسيير انتقال المساعدات جواً وبحراً، للأشقاء فى ليبيا لدعمهم في محنتهم اضافة الى تجهيز حاملة الطائرات الميسترال للعمل كمستشفى ميداني لعدم تحميل الأشقاء فى ليبيا أية أعباء.

وأكد الدكتور إيهاب رمزى أن القوات المسلحة قامت بعمل إنسانى كبير وأكدت للرأى العام المصرى والعربى نجاحها وقدرتها الفائقة فى حماية الشعب الليبى الشقيق مشيداً بحرص الدولة المصرية على تقديم يد العون إلى الأشقاء في هذه الكارثة الطبيعية التي تفوق كل التوقعات.

 

وأكد الدكتور إيهاب رمزى أن الوضع الراهن والصعب داخل الدولة الليبية الشقيقة يتطلب من المجتمع الدولى والعربي بالتحرك الفوري لتقديم الدعم والعون لليبيا الشقيقة في هذه الكارثة الإنسانية والتي تفوق قدرات أي دولة متوجهاً بخالص التعازى لاسر الضحايا من المصريين والليبيين وأن يتغمدهم الله عز وجل بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم واسرهم الصبر والسلوان ويمن بالشفاء العاجل على جميع المصابين.

 

 

موضوعات متعلقة :

برلماني: إشادة الأوساط الليبية بدور القوات المسلحة فخر لكل المصريين

برلماني: القوات المسلحة المصرية سطرت ملحمة رفيعة المستوى داخل الأراضي الليبية

بتوجيهات رئاسية.. رئيس أركان القوات المسلحة المصرية يصل ليبيا لتنسيق المساعدات

مصر تعلن الحداد ثلاثة أيام تضامنًا مع الأشقاء فى ليبيا والمغرب.. الرئيس السيسي يؤكد تضامن القاهرة الكامل ويوجه القوات المسلحة بتقديم الدعم الفورى والإغاثى جوًا وبحرًا للبلدين الشقيقين

الرئيس السيسى يوجه القوات المسلحة بتقديم كافة أشكال الدعم الإنسانى للأشقاء فى ليبيا والمغرب

العفو عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة عيد القوات المسلحة

القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع جامعة القاهرة

الرئيس السيسى يصل السلوم فى محافظة مطروح ويتفقد الارتكاز الأمنى المشترك بين القوات المسلحة والشرطة.. الرئيس يلقى التحية على مواطنى مطروح وسط استقبال شعبى حافل من أهالى المدينة ومرسى مطروح وسيدى برانى


print