الخميس، 09 مايو 2024 12:04 م

الحرية المصرى يعلن دعمه لترشح الرئيس السيسى للانتخابات الرئاسية المقبلة

الحرية المصرى يعلن دعمه لترشح الرئيس السيسى للانتخابات الرئاسية المقبلة حزب الحرية المصرى
الأربعاء، 30 أغسطس 2023 04:00 م
محمود العمرى
أعلن حزب الحرية المصري، تأكيد أمانات المحافظات بقواعدها، والهيئة العليا للحزب على دعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.
 
وقال الحزب في بيانه: "من أجل استكمال خطط التنمية، والإنجازات والإصلاحات التي تمّت في جميع القطاعات على مدار الثمان سنوات الماضية.. في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وما تتطلبّه المرحلة القادمة من قيادة لها نظرة ورؤية ثاقبة من أجل مواصلة الإنجازات على كافة الأصعدة، والحد من الأخطار المحيطة بالبلاد داخلياً وخارجيا".
 
وأضاف الحزب قائلا، "وإذ تدارس الحزب ما يتعرض له العالم والوطن من أزمات تلقي بظلالها على المواطن البسيط، وإيمانا بأن المرحلة القادمة تستهدف المواطن المصرى، لرفع المعاناة عنه وثقتنا فى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى هو القادر على تجاوز هذه المرحلة وصولا إلى تحقيق الرخاء لكافة أبناء مصر".
 
وتابع "وفي ضوء ذلك.. فقد تم عقد اجتماعات قاعديةّ موسّعة للحزب على مستوى المحافظات- بناءً على بيانات عديدة صدرت من الأمانة المركزيةّ للاستقرار على مرشح الحزب للفترة السياسية القادمة، والتي أسفرت عن تأكيد أمانات المحافظات بقواعدها، والهيئة العليا للحزب على دعم ترشيح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ومن ثمّ تم اعتماد القرار من المكتب السياسى للحزب في اجتماعه الأخير، بالإضافة إلى إطلاق حملة (المسيرة والمسار.. من أجل دعم استكمال التنمية والاستقرار)".

الأكثر قراءة



print