السبت، 11 مايو 2024 11:07 م

النائب ثروت سويلم يعلن دعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة

النائب ثروت سويلم يعلن دعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة النائب ثروت سويلم
الجمعة، 25 أغسطس 2023 10:00 ص
سمر سلامة
قال النائب ثروت سويلم، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح برؤيته الثاقبة وبتكاتف اﻟﺷﻌب وصقور ورﺟﺎل القوات المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية ﻓﻲ اﻟقضاء ﻋﻠﻰ الإرهاب وتحقيق اﻷمن والاستقرار، وهو الإنجاز الكبير الذي لم يكن يتحقق لولا وجود إرادة حقيقية للقيادة السياسية على اجتثاث الإرهاب من جذوره.
 
وأعلن "سويلم"، تأييده ودعمه المطلق لترشح الرئيس في الانتخابات الرئاسية، خاصة أن الجميع لا ينسي دوره الوطني الكبير، عندما حمل كفنه على يده وتصدى لجماعات الشر، التي إرادة هدم واستقرار مؤسسات الدولة.
 
وأوضح أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استطاع ﺗﻌزﯾز ﻣﺳﺎر اﻟﺗﻧﻣﯾﺔ اﻟﺷﺎﻣﻠﺔ ﻓﻲ ﺟﻣﯾﻊ اﻟﻣﺟﺎﻻت ﺳﯾﺎﺳًﯾﺎ واﻗﺗﺻﺎدًﯾﺎ واﺟﺗﻣﺎﻋًﯾﺎ ودوﻟًﯾﺎ، وﻋﻠﻰ رأسها إﻋﺎدة ﻣﺻر إﻟﻰ مكانتها اﻟطﺑﯾﻌﯾﺔ أﻣﺎم اﻟﻌﺎﻟم، وكل هذه الإنجازات هى الظهير الشعبى الكبير للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.
 
وأشار إلى أن الرئيس السيسى قدم لمصر الكثير والكثير فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها وكل المصريين يدعمون الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيراً إلى فشل جميع الحملات الممنهجة من قوى الشر والظلام والإرهاب لتشويه صورة مصر وتشويه الإنجازات والمشروعات القومية العملاقة التى أطلقها الرئيس السيسى فى كل مكان على أرض مصر.

موضوعات متعلقة :

أمين برلمانية مستقبل وطن: كلنا على قلب رجل واحد فى دعم الرئيس السيسى

نائب عن حزب مستقبل وطن: إنجازات الرئيس السيسى فى 10 سنوات تجعلنا نؤيده وندعمه

رئيس "حقوق الإنسان" بالنواب: دعم مستقبل وطن للرئيس السيسى بسبب الإنجازات والتحديات

قيادى بـ«مستقبل وطن»: الحزب قرر دعم الرئيس السيسى فى الانتخابات لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة

نائب رئيس "مستقبل وطن": كنا فين وبقينا فين.. هناك حجم إنجاز غير عادى نُفذ بمصر

النائب محمد زين الدين: مصر تحتاج الرئيس السيسى لاستكمال إنجازاته المتعددة

نواب "مستقبل وطن" يواصلون إعلان دعمهم لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لانتخابات الرئاسة.. ويؤكدون: قائد وطنى ومخلص.. ونؤيده لاستكمال الإنجازات ومسيرة البناء والتنمية

وزير العدل يعرض على الرئيس السيسى ترشيحات منصب النائب العام وفقًا للإجراءات الدستورية.. الرئيس يوجه بتعزيز استخدام أحدث الوسائل والتقنيات الإلكترونية والتكنولوجية فى منظومة عمل المحاكم وإجراءات التقاضى

الرئيس السيسى يثمن دعوة مصر للانضمام لـ"بريكس": نعتز بثقة دول التجمع ونطلع للتعاون

رئيس "شباب النواب": الرئيس السيسى أحدث نقلة فى تحسين معيشة 60 مليون مصرى


print