الخميس، 09 مايو 2024 03:39 ص

حماة الوطن: كلمة الرئيس في ذكرى ثورة يوليو كشفت تحديات المرحلة القادمة

حماة الوطن: كلمة الرئيس في ذكرى ثورة يوليو كشفت تحديات المرحلة القادمة   أرشيفية
الأحد، 23 يوليو 2023 10:30 م
أمين صالح
 
 
أشاد هاني العتال، أمين الإعلام بحزب حماة الوطن، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى 23 يوليو المجيدة، وما تضمنته من رسائل إيجابية هامة كشفت حجم التحديات التي واجهتها مصر خلال الفترة الماضية.
 
وأشار العتال، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته كشف أهمية هذه الثورة الخالدة في تخليص مصر من التبعية والاستعمار والانطلاق نحو بناء الجمهورية الأولى، وتحقيق الحياة الكريمة لجميع المصريين.
 
وقال العتال: الرئيس في كلمته حرص أيضا على إرجاع الفضل لأهله في الثورة، حينما أشار إلى دور رؤساء مصر السابقين جمال عبد الناصر ومحمد نجيب ومحمد أنور السادات، وإشارته إلى جهودهم المخلصة في خدمة تراب هذا الوطن.
 
وأكد أمين الإعلام بحزب حماة الوطن، أن ما تشهده مصر هذه الأيام من الانطلاق نحو الجمهورية الجديدة والتوسع في المشروعات القومية الكبرى، استكمال لمسيرة ثورة يوليو المجيدة، مشيرا إلى أن هناك نجاحات كبيرة تحققت على أرض مصر في الفترة الأخيرة وتحديدا منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاليد الحكم.
 
وأبدى هاني العتال، توافقه مع ما ذكره الرئيس عبد الفتاح السيس في كلمته اليوم، بأن الإنجازات والتطور الاقتصادي، أصبحا ضرورة حتمية من أجل استكمال مسيرة التنمية والبناء والوصول بمصر إلى مكانتها الطبيعية بين دول العالم.
 
 

print