الجمعة، 03 مايو 2024 07:08 ص

النائب أحمد عاشور: ثورة 23 يوليو ذكرى ستظل حية في وجدان كل الأجيال

النائب أحمد عاشور: ثورة 23 يوليو ذكرى ستظل حية في وجدان كل الأجيال النائب أحمد عاشور
الأحد، 23 يوليو 2023 02:00 ص
كتبت هند عادل

أكد النائب أحمد عاشور، عضو مجلس النواب، أن ثورة 23 يوليو المجيدة، ستظل علامة فارقة وصفحة مشرقة في تاريخ مصر الحديث ونقطة تحول أساسية في مساره الوطني، بما قدمته من إنجازات مهمة وما أجرته من تحولات جذرية في جميع جوانب الحياة، مضيفا أن هذه الذكرى ستظل حية في وجدان كل الأجيال، والتي تجلت فيها تضحيات أبناء الوطن شعباً وجيشاً من أجل الدفاع عن حريته واستقلاله، وحملت لواءها القوات المسلحة لتعيد لمصر عزتها وكرامتها.

وقدم النائب أحمد عاشور، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، والشعب المصري بمناسبة الذكرى 71 لثورة 23 يوليو، معتبرا إياها مناسبة عظيمة ومثلت تاريخا جديدا من العزة والكرامة والتحرر من الاستعمار.

وقال النائب أحمد عاشور، إن ثورة 30 يونيو 2013 العظيمة جاءت امتداداً للأهداف النبيلة والمسيرة الوطنية التى فعلتها ثورة يوليو، فضلا عن أن مصر تشهد الآن بقيادة الرئيس السيسي نهضة تنموية غير مسبوقة وإنجازات ومشروعات قومية عملاقة في مختلف المجالات، لتوفير الحياة الكريمة للمواطن المصري في جميع أنحاء الجمهورية.

وأشار عاشور إلى أن في ذكرى ثورة ٢٣ يوليو نتذكر بطولات القوات المسلحة ووقوفها إلى جانب الشعب المصري لتحقيق الحرية والعدالة الاجتماعية والعيش الكريم والانطلاق نحو بناء الدولة الحديثة بأياد أبنائها المخلصين.

 


print