الأربعاء، 15 مايو 2024 09:09 ص

اختتام قافلة طبية لـ"مستقبل وطن" بالعياط.. والكشف وصرف أدوية بالمجان لـ1550 مواطنًا

اختتام قافلة طبية لـ"مستقبل وطن" بالعياط.. والكشف وصرف أدوية بالمجان لـ1550 مواطنًا مستقبل وطن
الإثنين، 17 يوليو 2023 03:00 م
كتبت هند عادل

شهدت قرية الرقة الغربية بمركز العياط بمحافظة الجيزة، ختام فاعليات القافلة الطبية المجانية الموسعة التي نظمتها أمانة حزب مستقبل وطن بمركز العياط على مدار يومين، بالتعاون مع مديرية الصحة بالجيزة برعاية النائب نادر الخبيري أمين مساعد الحزب بالمحافظة، واستفاد منها 1550 حالة في جميع التخصصات مع صرف العلاج لجميع الحالات بالمجان.

وتوافد أعداد كبيرة من أهالي قرية الرقة على القافلة الطبية التي شهدت كافة التخصصات الطبية، وتم توقيع الكشف الطبي على أكثر من 700 مواطن خلال اليوم الثاني لأعمال القافلة، كما تم صرف الأدوية بالمجان، وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين وضمان حياة كريمه لهم.

وقال المستشار بسام الخبيرى، أمين حزب مستقبل وطن بالعياط، إنه تم توقيع الكشف الطبى على مايقرب من 850 حالة في أول أيام القافلة ونحو 700 حالة في اليوم الثاني، مع صرف الأدوية لهم بالمجان وسط ترحيب وإقبال كبير من جانب الأهالي لما لمسوه من حسن التنظيم وسهولة في تلقى الخدمة الطبية سواء الكشف أو الفحوصات من جانب الأطقم الطبية بالقافلة، كاشفًا استمرار سلسلة القوافل الطبية التى تجوب جميع قرى مركز العياط خلال الفترة المقبلة وذلك لتقديم الخدمات العلاجية والطبية للمواطنين بكافة المناطق.

وشارك في أعمال القافلة رئيس الوحدة المحلية بالقطوري خالد الليثى والدكتور مصطفى الدكروري مدير الإدارة الصحية بجنوب العياط ومن أعضاء الهيكل التنظيمي لأمانة الحزب بالعياط سعيد عامر الأمين المساعد، ومحمد على أمين التنظيم وسيد عبدالوهاب أمين مساعد التنظيم وهيئة مكتب الوحدة الحزبية بقرية الرقة.

ويأتي ذلك فى إطار السياسة العامة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق سلسلة الفاعليات والمبادرات المجتمعية لتلبية احتياجات المواطنين فى مختلف المجالات ودعمًا للمبادرة الرئاسية "100 مليون صحة".


print