الأحد، 28 أبريل 2024 05:53 ص

رئيس النواب يهنئ الشعب المصرى بمناسبة عيد الأضحى و30 يونيو

رئيس النواب يهنئ الشعب المصرى بمناسبة عيد الأضحى و30 يونيو حنفي جبالي رئيس مجلس النواب
الأربعاء، 21 يونيو 2023 02:04 م
كتبت نورا فخرى
هنأ المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم الأربعاء، الشعب المصري بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وثورة 30 يونيو.
 
وقال جبالى، إنه يطيب لى فى هذه الأيام الجليلة المباركة والحجيـج يتوافـدون مـن مشارق الأرض ومغاربها إلى الأراضي الحجازية لأداء مناسك الحج لهذا العام، أن أتوجه بأسمى وأسماء أعضاء المجلس بالتهنئة القلبية للشعب المصرى الكريــــم و الأمــــة العـــــربية و الإسلاميـــة بمناسبــة قـــــرب قـدوم عيـد الأضحـى المبارك، داعيا الله عز وجـل أن يعيد هذه الأيام المباركة على شعوب العالــــم بالخير واليمن والبركات.
 
وأضاف جبالي، أنه يتزامن مع هذه الذكرى الإيمانية الجليلة، احتفال مصر فـــى الثلاثين مـــن شهر يونيو الجاري بالثــــورة المجيدة التى سطرت خلالها جماهير مصرنا الغالية بإرادتها الأبية ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن، وبرهنت بعزيمتها القوية على أن الشعـــوب حيــن تنتفـــض لا يقــف أما مهـــا أى عائق.
 
ولفت جبالي، إلي أن ثورة 30 يونيو غيرت مجرى أحداث التاريخ المصرى الحديث والمعاصر وكتبت بحروف من نور ميلاد مسار جديد من مسارات العمل الوطني المصري الخالص، لتنطلق مسيرة البناء والتنمية الحقيقة على كافة المستويات بقيــادة الرئيــس عبد الفتـاح السيســـى، رئيس الجمهورية.
 
 
 

print