الجمعة، 19 أبريل 2024 03:49 م

رئيس "اتصالات النواب" يشارك فى المؤتمر العالمى لمنظمى الاتصالات بشرم الشيخ

رئيس "اتصالات النواب" يشارك فى المؤتمر العالمى لمنظمى الاتصالات بشرم الشيخ النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات
الأربعاء، 07 يونيو 2023 02:18 م
كتبت نورا فخرى
شارك النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، في فاعليات المؤتمر العالمي لمنظمى الاتصالات GSR الذى يقام تحت رعاية رئيس الجمهورية بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 5 إلى 8 يونيو 2023 بمشاركة أكثر من 700 متخصص من منظمي وواضعي سياسات الاتصالات من أكثر من 100 دولة، لبحث السياسات التنظيمية والحوكمية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأشاد النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، في تصريحات له اليوم، بنجاح التنظيم للندوة العالمية لمنظمي الاتصالات GSR-23، مؤكداً أن تنظيم مصر لهذا المحفل العالمي سيكون له نتائج إيجابية كبيرة علي قطاع الاتصالات والاقتصاد الوطني.

وأضاف بدوي على هامش حضور فعاليات الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات GSR-23 بشرم الشيخ، أن التنظيم الرائع والمشاركة العالمية الكبيرة على مستوى خبراء ورؤساء الأجهزة التنظيمية في مختلف دول العالم، تأكيد لنجاح السوق المصري، بالإضافة إلى الإشادات الكبيرة التي أكدها الحضور، والتي لها دلالات على نجاح الحدث الدولي.
 
وأوضح بدوي، أن اختيار الاتحاد الدولي للاتصالات ITU لاستضافة مصر لهذ الحدث السنوي الهام يؤكد أيضا على ريادة قطاع الاتصالات المصري عالمياً ويعكس ثقة المؤسسات الدولية في كفاءة الكوادر والقيادات في الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وقدم بدوى التهنئة لوزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت، وجميع قيادات الوزارة والمهندس حسام الجمل الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على النجاح الكبير لهذا الحدث العالمي الذي يقام على أرض مصر.

موضوعات متعلقة :

9 تدابير للحكومة لتخفيف المخاطر المالية فى ظل الأزمات الاقتصادية.. اقرأ التفاصيل

أيمن محسب: الحوار الوطنى يساعد الحكومة فى وضع حلول استراتيجية لتشجيع الاستثمار

الحكومة ترفع شعار "لا قروض إلا بشروط"..وقف الحصول على القروض إلا لبُعد تنموي كبير وبشروط ميسرة.. وترحيب سياسي واسع بالقرار الحكومي.. ويؤكدون: المواطن المستفيد الأول.. وخطوة مهمة لتعزيز التنمية واحتواء التضخم

رئيس الوزراء يشهد توقيع عقود تحويل أماكن شركات الاتصالات الأربعة للعمل بالطاقة النظيفة.. مدبولى: ندعم كافة الخطوات الجادة للتوسع في استخدام الطاقة النظيفة بمختلف القطاعات لمواصلة دور مصر الريادي بعد مؤتمر COP27

"اتصالات الشيوخ": ضخ مزيد من الاستثمارات فى القطاع يقابله عوائد دولارية كبيرة

17.4 مليار جنيه موازنة وزارة الاتصالات للعام المالى 2023/2024

"الاتصالات" تؤكد نجاح "التقاضى عن بعد".. نائب الوزير: وفر 900 مليون جنيه سنويًا.. 33 محكمة مدنية تنضم للمنظومة.. و"القومى للاتصالات" ينفق 2.55 مليار جنيه على تحسين الخدمات

"القومى للاتصالات" يستهدف تنفيذ 55 ألف خط تليفون أرضى بـ165 مليون جنيه خلال عام

"اتصالات النواب": الانضمام لنادى الفضاء يخدم جهود الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة


الأكثر قراءة



print