الخميس، 02 مايو 2024 05:58 ص

النائب عيد حماد: الحوار الوطنى انطلاقة للمستقبل ونافذة أمل للشعب المصرى

النائب عيد حماد: الحوار الوطنى انطلاقة للمستقبل ونافذة أمل للشعب المصرى أرشيفية
الإثنين، 08 مايو 2023 06:00 ص
سمر سلامة

أكد النائب عيد حماد، عضو مجلس النواب، أن الحوار الوطنى، نافذة أمل للمجتمع المصرى بجميع طوائفه، والجميع يعقد آمالًا كثيرة عليه، وقد تضاعفت تلك الأمانى بعد الجلسة الافتتاحية للحوار الوطنى، والتى شهدت حالة من التنوع الفكرى والرؤى التى تضعنا على المسار الصحيح، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسى أعطى قوة دفع من خلال الكلمة التى أذيعت بالجلسة الافتتاحية، ودللت على جدية الحوار الوطنى.

 

وقال "حماد"، فى تصريحات له، إن التحديات التى يمر بها الوطن، وخاصة التحديات الاقتصادية، التى تعتبر جزءًا من أزمة عالمية ضربت جميع اقتصاديات العالم، تتطلب معها اتحاد الرؤى المختلفة والتوافق لم الشمل، حتى نضع حلول وبدائل تمكنا من مواجهة تلك التحديات.

 

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الحوار الوطنى يعد نقطة انطلاق للمستقبل، بعدما وفر بيئة خصبة وجيدة لحياة سياسية واقتصادية واجتماعية أفضل، تتيح للجميع التشارك بأفكاره ومقترحات لوضع مسيرة إصلاح جديدة فى ظل جمهورية نحلم بها.

 

ونوه النائب عيد حماد إلى أن الحوار الوطنى، يستهدف فى الأساس المواطن المصرى، ويعمل على تحقيق مطالبه واحتياجاته، وترجمتها فى صورة قرارات تنفيذية أو تشريعيات صادرة عن مجلس النواب، مشيرًا إلى أنه لا يمكن أن يتم تجاهل مطالب واحتياجات المواطنين فى الحوار الوطنى.


print