الإثنين، 29 أبريل 2024 10:02 م

النائب عمرو القطامى: الحوار الوطنى فرصة تاريخية فى صناعة مستقبل الدولة المصرية

النائب عمرو القطامى: الحوار الوطنى فرصة تاريخية فى صناعة مستقبل الدولة المصرية النائب عمرو القطامى
الأربعاء، 10 مايو 2023 11:13 ص
كتبت هند عادل

أكد النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب، أن الحوار الوطني يهدف إلى مناقشة الرؤى والأفكار وتبادل وجهات النظر من أجل رسم ملامح الجمهورية الجديدة التي نسعى إليها، لافتا أن الحوار الوطني بمحاور الثلاثة "السياسية والاجتماعية والاقتصادية" تناقش مختلف القضايا والمشكلات التي يعاني منها المجتمع.

وأضاف النائب عمرو القطامي، أنه سيساهم في مواجهة التحديات العالمية الراهنة ووضع حلول لها، فهو فرصة تاريخية في صناعة مستقبل الدولة المصرية من خلال طرح الرؤى وتبادل الأفكار والتوافق حول ما يساهم في تحقيق المصلحة العامة وينهض بالمواطنين البسطاء.

وشدد عضو مجلس النواب، على ضرورة أن تكون الحلول والتوصيات التي سيخرج بها الحوار الوطني أن تكون قابلة للتنفيذ على أرض الواقع، بالإضافة إلى أهمية أن تراعي هذه التوصيات إمكانيات الدولة المصرية.

وتابع النائب عمرو القطامي القيادة السياسية حريصة على تهيئة كافة السبل لإنجاح الحوار الوطني، معقبا: كما أن جميع القوى السياسية بالرغم من اختلاف اتجاهها إلا أنها تحرص على تحقيق طموحات المواطنين، فالجميع يحرص على التجرد من المكاسب الشخصية ويضع في أولويته مصلحة مصر.

موضوعات متعلقة :

النائب أحمد عاشور: على المشاركين فى الحوار الوطنى الوضع في الاعتبار كافة التحديات التي تواجه الدولة

رئيس "مصر أكتوبر": انطلاق الحوار الوطني يؤكد جدية الدولة في اجراء مزيد من الإصلاحات

رئيس "التجمع" : نجاح الحوار الوطني مسئولية مختلف الأطراف حتى الوصول لرؤى تخدم المواطن

النائبة أمل عصفور: رؤية متكاملة لربط التعليم بسوق العمل لمناقشتها بالحوار الوطنى

نائب بـ"الشيوخ": الجميع يشارك فى الحوار الوطنى من أجل مصلحة الوطن

حزب المؤتمر: تقدمنا بمقترحات لدعم مسيرة إصلاح الحياة الحزبية بالحوار الوطنى

مرحلة جديدة فى مسيرة البناء.. 113 قضية على طاولة 19 لجنة بالحوار الوطنى بمشاركة واسعة من مختلف أطياف المجتمع.. رؤساء الأحزاب يؤكدون: نقطة تحول فى الحياة السياسية.. ودعم لمسيرة الإصلاح بمكتسبات لصالح المواطن

الحوار الوطنى منصة فكرية داعمة لمسار التحول الديمقراطى.. سياسيون: فرصة لتنمية الأحزاب السياسية.. ونجاحه مسئولية جميع الأطراف المشاركة لصياغة رؤى تخدم المواطن

الإصلاح السياسى يبدأ من هنا.. "الحوار الوطنى" فرصة ذهبية لإنعاش الحياة الحزبية.. مُقترحات بدمج الأحزاب ذات التوجه الواحد.. والجندى: مواجهة الفساد وترسيخ الشفافية داخل الأحزاب "ضرورة"


الأكثر قراءة



print