الخميس، 28 مارس 2024 11:33 ص

النائبة أسماء الجمال: إطلاق حياة كريمة شهادة ادخارية استثمار حقيقى فى الخير

النائبة أسماء الجمال: إطلاق حياة كريمة شهادة ادخارية استثمار حقيقى فى الخير النائبة أسماء الجمال
الجمعة، 14 أبريل 2023 10:00 ص
كتبت سمر سلامة
وصفت النائبة أسماء الجمال عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، توقيع بنك ناصر الاجتماعي ومؤسسة «حياة كريمة»، بروتوكول تعاون لطرح شهادة جديدة تحت مسمى "حياة كريمة" بالاستثمار الحقيقي في الخير والعمل على بناء الإنسان المصري في الريف".
 
وأوضحت "الجمال"، أن شهادة حياة كريمة التي تم إطلاقها من مؤسسة حياة كريمة تعمل على غرار منتج شهادة "زاد الخير" بذات الأحكام الشرعية، على أن يحول نصف العائد من الشهادة عند الاستحقاق كحد أدنى إلى الحساب الرئيسي لمؤسسة «حياة كريمة» بفرع القاهرة ببنك ناصر الاجتماعي لتكون هذه المبالغ نواة لتحقيق الأهداف والمشروعات التنموية المشتركة بين الطرفين.
 
وأكدت "الجمال"، أن شهادة الخير من حياة كريمة وهو أمر يعمل على تعزيز الحماية الاجتماعية بمفهومها الأعم والأشمل في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بل يعتبر نوعا جديدا من الحماية الاجتماعية التي تدعم الإنسان وتعمل على التنمية في آن وأحد".
 
وقالت "الجمال"، إن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي تستهدف التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجا وتوفير حياة كريمة للفئات البسيطة وغير القادرة، في مختلف القطاعات الخدمية والحيوية.
 
وأشارت إلى أن إطلاق حياة كريمة شهادة ادخارية يحقق الأهداف الرئيسية لمبادرة حياة كريمة والتي من أبرزها العمل على التنمية الشاملة للتجمعات الريفية الأكثر احتياجا بهدف القضاء على الفقر متعدد الأبعاد لتوفير حياة كريمة مستدامة للمواطنين على مستوى الجمهورية.

الأكثر قراءة



print