الجمعة، 19 أبريل 2024 08:36 م

استعدادات مكثفة بالمسجد الحرام والمسجد النبوى لاستقبال العشر الأواخر من رمضان

استعدادات مكثفة بالمسجد الحرام والمسجد النبوى لاستقبال العشر الأواخر من رمضان الحج والعمرة - ارشيفية
الثلاثاء، 11 أبريل 2023 05:56 م

أكد الرئيس العام للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن السديس، حرص القيادة الرشيدة على التسهيل والتيسير على قاصدي الحرمين الشريفين، وتقديم أرقى الخدمات لهم بما يعينهم على أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وسط أجواء صحية وآمنة.



وقال السديس، إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين حفظهما الله يتابعون أولا بأول مسارات عمل منظومة الخدمات التي تقدمها الدولة للقاصدين والمعتمرين خلال العشر الأواخر لضمان إداءهم عباداتهم ومناسكهم بيسر وسهولة وفق أعلى الخدمات المعيارية والتميز التشغيلي والجودة.

 وثمن السديس، ماورد في مجلس الوزراء حيال ما يلقاه قاصدو الحرمين الشريفين من جليل العناية وفائق الرعاية في هذه الأيام المباركة، من جميع الجهات المعنية بخدمتهم وفق منظومة عمل متكاملة تهدف إلى المزيد من التيسير على ضيوف الرحمن لأداء نسكهم وعباداتهم بكل راحة وطمأنينة.
 

‏وأكد الرئيس العام للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن السديس، أن رئاسة الحرمين في أعلى جاهزية للعشر الأواخر، وفقا لمحاور الخطة التشغيلية المتضمنة تكثيف الخدمات البشرية والتقنية في المسجد الحرام والمسجد النبوي، ورفع الطاقة الاستيعابية الكاملة والمحافظة على سلامة وصحة وأمن قاصدى الحرمين، داعيا أن يحفظ الله خادم الحرمين وسمو ولي العهد لما يقدمانه للحرمين الشريفين وقاصديهما.


print