السبت، 18 مايو 2024 08:48 ص

النائب عمرو عكاشة: "المتحدة" قدمت وجبة دسمة فى رمضان استكمالا لتميزها السنوات الماضية

النائب عمرو عكاشة: "المتحدة" قدمت وجبة دسمة فى رمضان استكمالا لتميزها السنوات الماضية المتحدة
الإثنين، 10 أبريل 2023 02:00 ص
سمر سلامة

قال النائب عمرو عكاشة عضو مجلس الشيوخ، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قدمت نموذجا يحتذى به هذا العام فيما يتعلق بدراما رمضان، ففى الوقت الذى ابتعدت فيه عن إنتاج مسلسلات البلطجة والعنف اتجهت لإنتاج مسلسلات هادفة ترسخ لقيم المجتمع المصرى كما قدمت مجموعة متميزة من المسلسلات الدينية والتاريخية وهو الأمر الذى طالبنا به كثيرا خاصة فى دراما رمضان.

 

وأضاف النائب عمرو عكاشة، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قدمت وجبة دسمة فى رمضان وهى استكمال لسلسلة أعمالها المتميزة على مدار السنوات الماضية، وأصبح لها إسهامات واضحة لمجابهة محاولات طمس الهوية العربية والمصرية وأعادت التوازن للمشهد الإعلامى المصرى والعربي.

ولفت النائب عمرو عكاشة، إلى إن إعلام الشركة المتحدة قدمت أعمال متنوعة تناسب كل الأذواق المشاهدين وتحترم عقولهم، بعيدا عن الإسفاف وتعيد لمصر مكانتها وريادتها الإعلامية فى المنطقة مرة أخرى من خلال تقديم أعمال هادفة.

واوضح النائب عمرو عكاشة، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تمكنت خلال فترة قصيرة من الحصول على ثقة المشاهد المصرى والعربى أن أعمالها هادفه، والتى أثبتت أن مصر تحتفظ بالقوة الناعمة التى تقود بها الفكر و تتصدى للأفكار المتطرفة التى تنتشر من خلال وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعى .

و أشاد النائب عمرو عكاشة، بالإنتاج الدرامى المتنوع للشركة المتحدة للخدمات خلال شهر رمضان المبارك، حيث أنها تستطيع إعادة بناء الهوية الوطنية، وسط استمرار معارك الجيل الرابع التى تستهدف العقول، كما نجحت فى استعادة ريادة الفن لمكانته

واكد عمرو عكاشة عضومجلس الشيوخ، أن هذا الموسم الدرامى متميز ومتنوع، وذلك بخريطة ترتكز على قضايا تشغل الشارع المصرى واهتماماته، وتمتزج بين قضايا العلاقات الاجتماعية والمرأة والطفل والتاريخية بل والروائية، لترضى فى ذلك جميع الأذواق يخدم تماسك المجتمع والحفاظ على هويته.

 


print