السبت، 18 مايو 2024 10:04 ص

سعد الجمال: البرلمان الأوروبى يستمع فقط للهاربين خارج البلاد والداعمين للإخوان

سعد الجمال: البرلمان الأوروبى يستمع فقط للهاربين خارج البلاد والداعمين للإخوان اللواء سعد الجمال نائب رئيس ائتلاف دعم مصر
السبت، 12 مارس 2016 07:54 م
كتب زكى القاضى
أكد اللواء سعد الجمال، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر، ونائب رئيس الائتلاف، أن التحرك الأمثل للرد على ادعاءات البرلمان الأوربى بشأن حقوق الإنسان فى مصر، يجب أن يعتمد على الحوار والمناقشة، والحديث بلغة مفهومة للعالم، تعتمد على كل التفاصيل والحقائق التى تحدث فى مصر ولا تصل للعالم الخارجى.

وأضاف "الجمال" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم السبت - أن الوفد المفترض أن يقابل الاتحاد الأوروبى، يجب أن يُراعى الاختيار السليم لأعضائه وأن يضم ضمن تشكيله من لديهم خطاب سياسى مترجم، لأنه بالحوار فقط سنصل لنتائج ملموسة.

وأوضح نائب رئيس ائتلاف دعم مصر والمرشح لرئاسة لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب فى تصريحاته، أن أزمة البرلمان الأوروبى تتمثل فى أنه يستمع للتيار الهارب من مصر بعد ثورة 30 يونيو، والدعم لجماعة الإخوان الإرهابية، وذلك لأنهم يسيرون فى ركب مخطط تدمير الدول العربية، الذى تسعى بعض الدول لتطبيقه على مصر.

يذكر أن البرلمان الأوروبى كان قد أخرج بيانات فى جلسته الأخيرة، تعليقا على ما حدث للطالب الإيطالى "جوليو ريجينى"، الذى لقى حتفه فى القاهرة فى ظروف غامضة منذ عدة أسابيع، وحثّت بيانات البرلمان الأوروبى دول الاتحاد على توقيع عقوبات على مصر.


print