الخميس، 02 مايو 2024 01:47 م

مياه الشرب بالإسكندرية: تكلفة الوصلة الفرعية للمياه تتكلف 3200 جنيه تقريبا

مياه الشرب بالإسكندرية: تكلفة الوصلة الفرعية للمياه تتكلف 3200 جنيه تقريبا جانب من اجتماع اللجنة اليوم
الأحد، 05 فبراير 2023 04:41 م
كتب أمين صالح

عقدت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب اجتماعا لها، اليوم الأحد، لمتابعة خطة الحكومة فى تفعيل دور قطاع الجمعيات التعاونية للبناء والإسكان، وإيجاد الحلول المناسبة لمشاكل الجمعيات المتعثرة ومنها جمعية 6 أكتوبر التعاونية للبناء والإسكان بشاطئ النخيل محافظة الإسكندرية بهدف تنفيذ مخططات وأهداف الدولة فى تحقيق التنمية الشاملة بقطاعات الإسكان المختلفة.

 

وخلال الاجتماع أكد المهندس أحمد جابر، رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية أن ثمن العداد المعمول به حاليا لتوصيل المياه لشاطيء النخيل 1600 جنيه وسيتم تغيير هذا السعر لأنه زاد حاليا والشركة تشترى العداد الآن بسعر 2500 جنيه، موضحا أن الوصلة الفرعية للمياه تتكلف تقريبا 3200 جنيه بما فيها قيمة العداد لأى وحدة سكنية هذا بخلاف التوصيلات الأخرى سواء من الشبكة الرئيسية أو الوصلات الخاصة بالارتفاعات.

 

جاء ذلك ردا على سؤال النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، حول تكلفة توصيل المياه للوحدات السكنية.

 

وقال عمرو درويش، إن شركات المياه والصرف الصحى تحاسب المواطن على توصيل المياه سواء هو من وصل الوصلة المنزلية أو شركة المياه هى من وصلت موضحا أن هذا الأمر معمول به فى كل الوحدات السكنية.

 


الأكثر قراءة



print