الثلاثاء، 07 مايو 2024 02:36 م

النائب أحمد إدريس: مبادرة منتدى شباب العالم تخفف الأعباء عن كاهل المواطن

النائب أحمد إدريس: مبادرة منتدى شباب العالم تخفف الأعباء عن كاهل المواطن النائب احمد ادريس
الأحد، 05 فبراير 2023 07:00 م
كتبت هند عادل

قال النائب أحمد إدريس عضو مجلس النواب، إن قرار إدارة منتدى شباب العالم بعدم إطلاق النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم بشكله السنوى المعهود من شرم الشيخ، وتوجيه عوائد الرعاية لتنفيذ حزمة كبيرة من المبادرات والمشروعات التنموية، دليلا على وعي القيادة السياسية بالظروف الإقتصادية الصعبة التي تواجه مصر والعالم أجمع.

ولفت إدريس، إلى أن توجيه عوائد الرعاية لصالح المبادرات التنموية هدفه التخفيف على المواطنين من الأثار السلبية التي تسببت بها الأزمات الاقتصادية جراء أزمة وباء كورونا ثم الحرب الروسية الأوكرانية.

ونوه إدريس، إلى أن هذا القرار ينم على حرص الدولة المصرية على مد يد العون للمواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم، ودعم عجلة التنمية، للخروج من هذه الأزمة.

وحول الحزم والمبادرات المطروحة، أكد إدريس، أنها تتمثل في مجموعة مشروعات صغيرة ومتوسطة، بالإضافة إلى دعم رواد الأعمال لزيادة حجم أنشطتهم من خلال برامج تدريبية ممولة لتطوير الصناعة في جميع المحافظات، والتي ستؤثر بشكل مباشر على المواطنين.

وثمن إدريس، جهود منتيات شباب العالم على مدار السنوات الماضية، مؤكدا أنها كانت بمثابة نقلة حوارية وحضارية لمختلف القوى الشبابية في العالم برؤية مصرية، صاغها الرئيس السيسي وليس له مثيل في العالم.

 


الأكثر قراءة



print