الثلاثاء، 07 مايو 2024 11:30 م

برلمانى: عدم إطلاق النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم يعكس الوعى بالتحديات

برلمانى: عدم إطلاق النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم يعكس الوعى بالتحديات محمد صلاح البدرى
الأحد، 12 فبراير 2023 09:46 ص
كتبت هند عادل

ثمن النائب محمد صلاح البدرى، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، قرار إدارة منتدى شباب العالم بعدم إطلاق النسخة الخامسة من "منتدى شباب العالم" وتوجيه عوائد حقوق الرعاية التى كانت مخصصة لتنظيمه فى تنفيذ حزمة مبادرات ومشروعات وبرامج تنموية ذات تأثير مباشر على الشباب، وذلك بالتعاون مع شركاء المنتدى من مؤسسات ومنظمات دولية ومحلية، مضيفا: "شباب البرنامج الرئاسى نبتة طيبة ترعرعت فى أرض خصبة غنية بالانتماء وحب الوطن".

 

وأوضح البدرى، أن هذا القرار يوضح مدى إدراك شباب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة القائمين على إدارة وتنظيم المنتدى لحجم المتغيرات الدولية الحالية والأزمات العالمية المتتالية، والتى نتج عنها تداعيات إنسانية واقتصادية أصبحت تُمثل أعباء إضافية على كاهل الدول والحكومات والمواطنين.

 

وقال عضو مجلس الشيوخ، إن الشباب المصرى أحد أهم أطراف التنمية والمشاركة فى تخفيف الأعباء الاقتصادية ودفع عجلة التنمية، لافتا إلى أن القرار يسهم فى تخفيف حدة الأزمة العالمية على الفئات الأكثر احتياجا.

 

وثمن عضو مجلس الشيوخ، قرار إدارة الحوار الوطنى بشأن الأخذ بعين الاعتبار حزمة البرامج والمبادرات التى تم الإعلان عن إطلاقها والبدء فى تنفيذها، ضمن المحاور الرئيسة الثلاثة بالحوار الوطنى (السياسى والاقتصادى والمجتمعى)، وحرصها على وجود مساحات مشرتكة بين الجميع خاصة الشباب.


الأكثر قراءة



print